Site icon علاش بريس

إيقاف زوجة سجين تبيع المخدرات

تمكنت عناصر المركز الترابي المشروع بجماعة الشلالات، التابع لسرية الدرك الملكي بالمحمدية، صباح أول أمس (السبت)، من إيقاف امرأة في عقدها الرابع، تتاجر في المخدرات والأقراص المهلوسة وترويجها في أوساط مدمني المخدرات بالمنطقة.

وأوردت مصادر عليمة “للصباح”، أن اعتقال المعنية بالأمر جاء بعدما تم نصب كمين محكم لها من قبل العناصر الدركية، حيث جرى إيقافها في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات.

وأوضح المصدر ذاته أن المصالح الدركية نصبت كمينا بالاعتماد على أحد المخبرين الذي كان يضرب حراسة عليها، وانتظر الى حين ضرب المتهمة موعدا مع أحد زبنائها من أجل تزويده بكمية من المخدرات، ليربط الاتصال برجال الدرك الذين كانوا على أهبة الاستعداد والتحقوا بالمخبر بتجزئة ديار العالية لتتفاجأ بعدد من رجال الدرك يلقون القبض عليها وهي متحوزة بخمسة كيلوغرامات من مادة سنابل القنب الهندي ونصف كيلوغرام من مخدر الشيرة، وكمية من مخدر طابا أوراق (التبغ).

وجرى، حسب المصدر نفسه، حجز مبلغ مالي بقيمة ألفي درهم يشتبه في تحصيله من ترويج المخدرات، قبل أن يتم الانتقال إلى منزلها بعد استشارة النيابة العامة؛ حيث تم إخضاعه لتفتيش وقائي لم يسفر عن حجز أي شيء.
ووفق المصدر نفسه، فقد جرى نقل المتهمة إلى مركز الدرك، قصد استكمال التحقيق معها، حيث تم الاستماع اليها في محضر رسمي اعترفت فيه بالمنسوب إليها.

Exit mobile version