فن وثقافة

استمرار طلاق الفنانين .. ثنائي مغربي يعلن انفصاله

انضاف تنائي فني آخر، ليلة الثلاثاء 21 دجنبر 2021، إلى قائمة الفنانين الذين قرروا وضع حد لعلاقتهما الزوجية بعد قصة حب ظلت تشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب لزمن طويل.

يتعلق الأمر بالفنانين مهدي فولان ونرجس الحلاق، حيث أعلنت هاته الأخيرة مساء الثلاثاء عبر حسابها على الانستغرام عن قرار الانفصال عن فولان، بعد زواج أثمر طفلة اختارا لها اسم “فنة”.

وأوضحت نرجس أن زوجها “طردها” من البيت بدعوى أنه لم يعد يرغب في مواصلة علاقته بها، فاختارت أن تسحب مع ابنتها وتتركه.

وظهرت الفنانة نرجس الحلاق في حالة عصيبة وهي تشرح لمتابعيها عبر تقنية “ستوري” أسباب فراقها مع المهدي فولان، الذي جمعته بها علاقة حب استمرت مدة طويلة في الخفاء قبل أن يكشفها مؤخرا جمهورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بدوره اخترا المهدي فلان الرد على أم ابنته عبر انستغرام، حيث عبر عن لومه لها بالادعاء بأنها هي المظلومة، مؤكدا أنه أضرت به كثيرا…

مهدي فولان

وانضاف انفصال هذا الثنائي إلى قائمة عدد من المشاهير المغاربة والعرب الذين أعلنوا الطلاق خلال هذا العام.

يذكر أن الفنانة نرجس الحلاق ظلت تخفي هوية زوجها، ولكن بعد عودتها من كندا إلى المغرب ولقاء ابنتها “فنة” بجدها الفنان حسن فلان، كشف هذا الأخير عن حقيقة زواج ابنه مهدي بنرجس.

وقالت نرجس، ردا على سؤال إحدى متابعاتها: “أنا أكبر من زوجي بعام وخمسة أشهر تقريبا، ولكنني لا أشعر بأنني أكبر منه، كونه عاش في مدينة كبيرة كالدار البيضاء، بينما أنا كنت أعيش بمدينة العرائش التي تعتبر مدينة صغيرة، وهذا ما جعله يتعلم العديد من الأمور”.

وعن ما إذا كانت نرجس قد تزوجت بالمهدي عن حب، فردت على سؤال أحد متابعيها، قائلة: “تزوجت عن بزاف ديال الحب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: