Site icon علاش بريس

بالصور دورة تكوينية لفائدة عمال و عاملات شركة اوزون الشاوية ببن سليمان

تلقى عمال و عاملات و مستخدمي شركة اوزون الشاوية ببن سليمان تكوينا نظريا و تطبيقيا في ميدان النظافة و السلامة الصحية وفق المعايير المعتمدة دوليا و ذلك بقاعة العروض التابعة لدار الثقافة بن سليمان.
واكد مسؤول في الشركة ان هذا التكوين يندرج ضمن مجموعة من التكوينات المتسلسلة و المبرمجة في اطار التصعيد بالكافاءات المهنية و تشجيع العمال للحفاظ على النظافة و السلامة الصحية وكيفية التعامل مع التقنيات الجديدة التي استقدمتها الشركة من دولة المانيا.

بدورهم نوه عمال الشركة بهذه المبادرة التي تعتبر الاولى من نوعها وثمنوا عاليا ادماج العمال في التكوينات المستمرة في اتباع قواعد العمل السليمة.
يشار إلى أن مجموعة أوزون للبيئة والخدمات هي مقاولة رائدة في مجال التدبير المفوض لقطاع النظافة بالمغرب وإفريقيا، حيث تنشط في أكثر من خمسين مدينة مغربية بالإضافة إلى خمس دول إفريقية، الأمر الذي مكنها من الحصول على شهادة الجودة العالمية “الايزو” (9001(ISO و(14001 ISO) بالإضافة إلى OHSAS18001، ناهيك عن حصولها على شهادة التصنيف الوطني من الدرجة الممتازة (A) الممنوحة من طرف المديرية العامة للضرائب “دافعي الضرائب المصنفة”، كما حازت على جائزة التنمية الإفريقية لعام 2017 في صنف تدبير النفايات.

كما فازت بثلاث جوائز الوابل العالمية من باريس.


 

Exit mobile version