Site icon علاش بريس

بالصور مؤسسة اوزون توقع اتفاقية جماعية سيحضرها وزير الشغل وعدد من الشخصيات الوطنية

 

عقدت الأمانة الاقليمية للاتحاد العام لشغالين بالمغرب بمدينة فاس، بالمقر المركزي لشركة أوزون للبيئة والخدمات بالرباط، لقاءا وصف بالهام بين السيد عزيز البدراويالرئيس المدير العام لشركة اوزون  والسيد إدريس أبلهاض الكاتب الِإقْليمِي للإِتِّحادْ العَامْ للشّغالينْ بِفاس  وعدد من أعضاء المكتبين النقابيين للقطاع أوزون 1و2 بفاس.

وتمخض عن اللقاء، الاتفاق المبدئي على مسودة الاتفاقية الجماعية التي ستوقع بين نقابة الاتحاد العام للشغالين بفاس وشركة أوزون للبيئة والخدمات خلال الايام القادمة، والتي سيحضرها كل من محمد يتيم وزير الشغل، والنعام ميارة الكاتب العام الوطني للاتحاد العام للشغالين بالمغرب،وعدد من الفعاليات والشخصيات من فاس ومدن اخرى، بالاضافة الى مندوبية الشغل.

 واوضحت مصادر علاش بريس، ان مؤسسة اوزون ستوقع الاتفاقية إيمانا منها على ضرورة ترسيخ الثقافة التشاركية والتعاون بين المشغل والأجير وحفاظا على حقوق ومكتسبات الشغيلة بعيدا عن المزايدات والصراعات الجانبية التي لاتخدم أي طرف من الأطراف منها التغطية الصحية عن الحوادث والأمراض المهنية اضافة إلى مكتسبات اخرى .

هذا وعرف اللقاء تكريم السيد عزيز البدراوي الرئيس المدير العام لمؤسسة اوزون، من قبل ممثلي العمال، حيثتم تقديم مجموعة من الهدايا، اشرف على تقديمها كل من الكاتب الاقليمي للنقابة وممثلي العمال باستغلالية اوزون فاس.

 

 

 

 

Exit mobile version