Site icon علاش بريس

بالصور .. مجموعة اوزون تنال ثقة اربع مدن بدولة ساحل العاج

شرعت مجموعة اوزون للبيئة والخدمات، بحر هذ الاسبوع، في القيام بخدماتها بتنظيف شوارع وازقة اربع مدن بدولة كوديفوار وهي، غراند بسام، بونوا، أسيني وأبواسو لجمع 600طن من النفايات يوميا موفرة 300 فرصة شغل لليد العاملة المحلية إضافة إلى تشغيل 30 مغربي من بين المؤطرين والمسيرين والإداريين.

ويأتي شروع مؤسسة اوزون في دولة ساحل العاج، في إطار رؤيتها الاستراتيجية تعاون جنوب جنوب الهادفة إلى تقوية أواصر الصداقة والأخوة والتضامن مع البلدان الإفريقية التي تستمدها من السياسة الحكيمة لعاهل البلاد جلالة الملك محمد السادس حفظه الله، حيث تواصل المجموعة خطواتها بكل ثبات ومسؤولية نحو قارة إفريقيا.

ووقع عزيز البدراوي الرئيس المدير العام لمجموعة اوزون عقدا  لمدة خمس سنوات بقيمة اجمالية بلغت : 155.000.000,00 درهم (مائة وخمسة و خمسون مليون درهم)

وتجدر الإشارة أن مجموعة أوزون للبيئة والخدمات تدبر قطاع النظافة في ستين مدينة مغربية وثلاث دول إفريقية (مالي، السودان، ساحل العاج)، وتتوجه إلى الاستثمار في مجالها في دول إفريقية أخرى، وقد حرصت على خلق فرص شغل تجاوز عددها 8000 عامل وأسطول ضخم من الآليات يزيد عن 1200 آلية.

وتعتبر مجموعة أوزون للبيئة والخدمات المقاولة المواطنة الرائدة بالمملكة المغربية في مجال تدبير قطاع النظافة الأمر الذي مكنها من الحصول على شهادة تقدير من منظمة المدن العربية لمساهمتها المتميزة في فوز مدينة العيون بجائزة السلامة البيئية سنة 2015 وشهادات الايزو العالمية (ISO 9001) و ( ISO14001) وشهادة (OHSAS18001) للصحة والسلامة في العمل.
بالإضافة إلى حصولها على شهادة التصنيف الوطني من الدرجة الممتازة (A) الممنوحة من طرف المديرية العامة للضرائب دافعي الضرائب المصنفة، كما حازت على جائزة التنمية الإفريقية سنة 2017 صنف تدبير النفايات.
وفي الاستطلاع الأخير الذي أجرته وكالة المغرب العربي للأنباء لدى مختلف وسائل الاعلام في المشهد الإعلامي المغربي لاختيار أفضل12 شخصية مغربية طبعت 2018 بعطاءاتها وقع اختيار على السيد عزيز البدراوي الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات كشخصية العام في فئة البيئة والطاقة المتجددة والتنمية المستدامة “ لمساهمة مجموعة أوزون في الحفاظ على البيئة.

Exit mobile version