Site icon علاش بريس

بالصور: من تكون هبة عبوك زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي؟

لازالت الإطلالة الجريئة للفنانة الإسبانية هبة عبوك، زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي، في مهرجان كان، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولازال بعض النشطاء يعلقون على فستانها، وعلى سبب سماح حكيمي لزوجته بالظهور بهذا الشكل، ولكن بعيدا عن هذا الجدل من تكون هبة عبوك؟

هبة أبو خريس بن سليمان عبوك الشهيرة باسم “هبة عبوك”، من مواليد 30 أكتوبر 1986 في مدريد، من أب ليبي وأم تونسية.

درست هبة في المدارس الفرنسية في مدريد حتى سن 18 عاما، ثم درست فقه اللغة العربية والفلسفة العربية الإسلامية.

وتثقن عبوك ، العديد من اللغات من بينها الإسبانية، العربية، الفرنسية، الإنجليزية، والإيطالية.

بدأت قصة هبة مع الفن، بعد تخرجها من مجال الدراما، حيث انطلقت في عالم الشهرة بعد ظهورها في حلقة واحدة من المسلسل التلفزيوني El síndrome de Ulíses في عام 2008، وحينها تنبأ لها البعض بأنها ستكون نجمة صاعدة في عالم الفن.

وكانت الانطلاقة الفعلية لعبوك في مجال التمثيل، من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي الذي كان يعرض على القناة الرابعة التلفزيونية الإسبانية، عام 2010. 

 وتوالت بعد ذلك مشاركات هبة في عدة أعمال تلفزيونية، لتصبح نجمة إسبانية تحظى بأدوار البطولة في مسلسلات مهمة يشهادها الملايين.

حازت هذه الممثلة عام 2014 على لقب أيقونة جمال المرأة، وإلى جانب عملها في مجال التمثيل، برزت هبة أيضا كعارضة أزياء، وأصبح الآن يتابعها أكثر من 1.2 مليون متابع على انستغرام.

وعلى المستوى العاطفي، كانت هبة على علاقة مع الظهير الأيسر لنادي برشلونة جوردي ألبا في عام 2014، واستمرت تلك العلاقة عامين، نشرا خلالها الطرفان العديد من الصور التي تجمعهما في حساباتهما بشبكات التواصل الاجتماعي، قبل أن ينفصلا لاحقا.

وفي عام 2018، كشف اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي عن ارتباطه بهبة ، التي تكبره بـ12 عاما، والتي رزق منها بطفلين، نعيم وأمين.

 

 

 

Exit mobile version