حوادث

اعتقال لص عنف والديه بابن سليمان

وضعت عناصر الضابطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لأمن ابن سليمان، يدها على شخص تورط في عدة عمليات سرقة موصوفة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، والسرقة من داخل السيارات، وعدة شكايات تتعلق بالضوضاء والإزعاج و العنف من قبل الجوار وكذا شكاية بالعنف في في حق أحد الأصول بعد مطاردته مساء الجمعة الماضي بأحد أحياء المدينة، من قبل شرطيين بزي مدني.
وأبدى المتهم الذي قضى عقوبات متفاوتة في عدد من المناسبات لأجل السرقة الموصوفة المقترنة بظروف التشديد والاتجار في المخدرات غادر السجن حديثا، مقاومة للعناصر الأمنية، قبل أن يتم شل حركته وتصفيده، قبل إن يتم نقله إلى مقر المنطقة الأمنية، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة.
وأسفر تفتيش وقائي على المتهم عن العثور بحوزته على سلاح أبيض وكذا حقيبتين تحتويان على أغراض شخصية ومبلغ مالي، وهي أشياء متحصلة من الأفعال الإجرامية سالف ذكرها.
وجاء إيقاف المتهم بعد تقاطر عدد من الشكايات على المصالح الأمنية بالمدينة، طيلة أيام الأسبوع الماضي، من بينها شكايات لثلاثة مواطنين تتعلق بتكسير زجاج سياراتهم وسرقة بعض محتوياتها، كما تقدم مواطنون بشكايات ضد المعني بالأمر تتعلق بالسرقة الموصوفة تحت وطأة التهديد بالسلاح الأبيض. وأصر جل المشتكين في المحاضر المنجزة لهم على متابعة المعني بالأمر، الذي تعرفوا عليه من خلال صور الناظم الآلي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!