حوادث

بالفيديو .. منخرطوا ودادية سكنية بالمنصورية حلوا مشاكلهم بالسيوف

لازالت عناصر الدرك الملكي، بمركز المنصورية التابع لسرية درك بوزنيقة، تنتظر مثول شخصين امامها، من اجل الاستماع إليهم بخصوص حادث اعتداء بالأسلحة البيضاء، على مواطن بإحدى الوداديات السكنية بالمنصورية.

وأوردت مصادر عليمة لعلاش بريس، ان العناصر الدركية انتقلت الى مقر سكن الشخصين اللذان ظهرا في شريط فيديو، تصل مدته الى 24 ثانية، غير انها لم تتوفق في العثور عليهما، قبل ان تربط الاتصال بأحدهم عبر الهاتف وطلبت منه الحضور الى مركز الدرك رفقة شريكه. غير انها رفضا الطلب وتواريا على الأنظار الى وجهة مجهولة.

وأضافت المصادر ذاتها، ان عناصر الدرك بالمركز المذكور ستربط الاتصال بالنيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببن سليمان، من اجل اطلاعها على المستجدات في الملف، بعد ان استمعت سابقا الى الضحية المسمى (يوسف الرمضاني) الذي أصيب على مستوى الراس وإحدى يديه، وسلمت له شهادة طبية من الطبيب الشرعي بالمستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية، الذي نقل اليه الضحية لحظة اصابته.

وزادت المصادر ذاتها، ان النيابة العامة، ستعطي تعليماتها للضابطة القضائية بمركز المنصورية، من اجل تذييع برقية بحث وطنية في حق المتهمين، بعد ان رفضا المثول، لعلمهما المسبق بأفعالهما الجرمية الخطيرة.

يشار ان الحادث شهدت اطواره ودادية سكنية بالجماعة الترابية المنصورية بإقليم ابن سليمان مساء الاحد 21 مارس الجاريـ حيث نشب شجار بين منخرطين بالودادية، بخصوص شواهد الملكية، قبل ان يتطور الى ملاسنات حادة، تم الاستعانة فيها من طرف منخرطين بسيوف واسلحة بيضاء، حيث تم الاعتداء على المنخرط السالف الذكر امام زوجته وابناءه الصغار في حين وثقت كاميرا هاتف محمول عملية الاعتداء الذي انتشر كالنار في الهشيم ليلة على مواقع التواصل الاجتماعي. كما توصلت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي المنصورية هي الأخرى بشكاية من الضحية وبالفيديوهات والصور التي توثق لعملية الاعتداء حيث جرى فتح تحقيق بحثا في الموضوع تم من خلال الاستماع لتصريحات الضحية وزوجته وبعض منخرطي الودادية السكنية المذكورة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!