Site icon علاش بريس

تفاصيل احتجاز تسع شبان من بوزنيقة لشاب من تمارة والاعتداء عليه بالسلاح الابيض

أحالت الضابطة القضائية بمفوضية مدينة بوزنيقة، صباح أول أمس (الأربعاء)، فتاة تبلغ من العمر 23 سنة، متهمة بتكوين عصابة إجرامية، والفساد، والسكر العلني البين، والاحتجاز والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والتشهير، على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالبيضاء.

وتسارع مصالح الأمن ببوزنيقة الزمن من أجل إلقاء القبض على سبعة من أفراد العصابة، ثلاث فتيات وأربعة فتيان، تم التعرف على هوياتهم، وحررت في حقهم مذكرات بحث وطنية بعد أن فروا إلى وجهات مجهولة. قاموا باحتجاز والاعتداء على شاب يتحدر من تمارة.

وأثيرت القضية في الأسبوع الأخير من دجنبر الماضي، عندما اتصل الضحية الذي يقطن بتمارة بصديق له ببوزنيقة، بعد أن توطدت علاقتهما داخل أسوار سجن العرجات بسلا، فطلب منه صديقه زيارته بمنزل أسرته ببوزنيقة من أجل قضاء ليلة خمرية، فحضر الضحية إلى بوزنيقة. وبمجرد دخوله إلى المنزل وجد ثلاثة شباب وخمس فتيات، وشرع الجميع في احتساء الخمر والرقص، قبل أن تفقد فتاة وعيها وتسقط على الأرض، ليتم نقلها إلى مستوصف بالمدينة.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه فور عودتهم إلى المنزل، أخطرت فتاة، ابن صاحب المنزل، أن ضيفه المتحدر من تمارة تحرش بها، وحاول ممارسة الجنس معها بالقوة، كما صرحت للجميع أنها فقدت ورقة مالية من فئة 100 درهم كانت بمحفظتها اليدوية، ما جعل الجميع يخضعون الضحية لتفتيش، فعثروا على الورقة النقدية لديه. وقام ابن صاحب المنزل بإحضار سكين، وشرع في ضرب الضحية في أنحاء مختلفة من جسده، قبل أن يأمروه بخلع جميع ملابسه، في حين تكفلت الفتيات بتصويره، وتهديده بنشر الفيديو إن سجل شكاية ضدهم لدى المصالح الأمنية.

وزادت المصادر ذاتها، إن الضحية ظل محتجزا الى حدود السابعة صباحا، قبل إن يتخلصوا منه في أرض تابعة للسوق الأسبوعي (خميس بوزنيقة).

واتصل الضحية بشقيقه الذي حل من تمارة، ونقله إلى المستشفى قبل يسجل شكاية في الموضوع، فنفذ المشتبه فيهم تهديدهم ونشروا الفيديو الذي يظهر فيه الضحية معهم.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، صدر مساء الثلاثاء الماضي، أن متهمة أوقفت، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بالاحتجاز والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والعلاقة الجنسية غير الشرعية وعدم التبليغ عن جناية.

وأضاف البلاغ، أن شريط فيديو منشورا عبر شبكة الأنترنت، وثق لعملية احتجاز شخص داخل أحد المنازل، مع تعريضه للعنف من قبل عدة أشخاص من بينهم نساء، فضلا عن تصوير تلك الوقائع بواسطة كاميرا الهاتف المحمول، مؤكدة أن مصالح الأمن تفاعلت مع الشريط بجدية وسرعة، وفتحت في شأنه بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

Exit mobile version