أخبارأنشطة ملكيةإقتصادمجتمع

ثلاثة قتلى بالطريق السيار المحمدية

نورى سرار
لقي ثلاثة أشخاص، زوال أول أمس (الأحد)، مصرعهم، على الطريق السيار الرابط بين البيضاء والرباط، وبالضبط قرب سوق ممتاز بالمحمدية.
وأفادت مصادر “علاش بريس”، أن الضحايا الثلاث، لفظوا أنفاسهم الأخيرة مباشرة بعد الحادث، الذي نتج عن اصطدام دراجة نارية من الحجم الكبير، بشخص كان بصدد قطع الطريق السيار.
وأكدت المصادر ذاتها، أن سبب الحادثة المفجعة يعود إلى السرعة الكبيرة التي كانت تسير بها الدراجة النارية بالطريق السيار، وتهور المواطن الذي قطع الطريق من دون اتخاذ التدابير اللازمة باستعمال القنطرة.
وزادت المصادر ذاتها، أنه فور وقوع الحادثة تناثرت أشلاء الضحايا على مسافة كبيرة من مكان وقوع الحادثة بسبب شدة الاصطدام الذي لم يترك فرصة للضحايا للنجاة، في مشهد اقشعرت له أبدان كل من عاين الحادث، الذي استنفر كل الأجهزة الأمنية، إذ حضرت إلى مكان الحادث عناصر من الدرك الملكي، والسلطات المحلية، التي قامت باستدعاء سيارة نقل الموتى وعناصر الوقاية المدنية، التي عملت على تجميع الأشلاء المتناثرة داخل أكياس تم نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية، قبل احالتها على مستشفى الطب الشرعي الرحمة بالدار البيضاء. وأشارت المصادر ذاتها، أن راكبي الدراجة النارية ينتميان إلى قافلة هواة سياقة الدراجات النارية، كانا رفقة زملائهما في طريق عودتهم إلى منازلهم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!