أخبارإقتصادجهاتمجتمع

قتيلان يوم العيد بابن سليمان والمحمدية

استقبل مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بابن سليمان، صباح عيد الأضحى، جثة شاب يبلغ من العمر 22 سنة، إثر سقوطه من سطح عمارة بحي لالة مريم 1 بالمدينة.
وعلمت «علاش بريس» من مصادر، أن الشاب الضحية الذي كان يقضي عطلة الصيف مع أسرته، التي كانت تستعد للعودة إلى الدنمارك التي تقيم بها مند فترة طويلة، دخل في جدال بسيط مع والده، الذي غادر المنزل لأداء صلاة العيد، فصعد الابن إلى سطح العمارة الواقعة فوق الطابق الثالث، وسقط بعدها على الأرض.
وأضافت المصادر أنه فور علمها بالخبر انتقلت إلى مكان الحادث السلطات المحلية، ممثلة في أعوان السلطة، التي عملت على إخبار عناصر الأمن الوطني، كما قامت باستدعاء سيارة إسعاف، نقلت الضحية الذي كان يعاني إصابات خطيرة في الرأس، إلى المستشفى قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.
وزادت المصادر ذاتها، أن الروايات تضاربت حول أسباب الوفاة، حيث أكد والد الضحية نقاشه مع ابنه قبل الذهاب إلى الصلاة، نافيا في الوقت نفسه انتحار ابنه، بحكم أنه حامل لكتاب الله على غرار باقي أفراد الأسرة، وفي المقابل أكد أصدقاء الضحية ومن أبناء الحي، أن سقوطه من الطابق الثالث كان نتيجة قيامه بإعداد مكان الذبح فوق سطح المنزل، قبل أن يفقد توازنه ويسقط.
وعلاقة بالموضوع لقي شخص يبلغ من العمر 48 سنة مصرعه ليلة العيد بالطريق السيار الرابط بين الدار البيضاء والمحمدية، بمركز عين حرودة، إثر صدمه من قبل سيارة خفيفة بعد أن حاول عبور الطريق السيار فلقي حتفه على الفور . وأفاد شهود عيان، أن جثة الضحية تعرضت لتشوه نتيجة الاصطدام القوي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!