أخبار

جمعية الاعمال الاجتماعية لأطر و موظفي عمالة سيدي سليمان تنظم ورشة الأرشيف و الرقمنة.

ايوب عوة

في اطار تنفيذها لبرنامج اوراش (ورشة الارشيف والرقمنة) نظمت جمعية الاعمال الاجتماعية لاطر َوموظفي عمالة اقليم سيدي سليمان والمجلس الاقليمي دورة تكوينية بمنصة الشباب الكائنة بحي الليمون بمدينة سيدي سليمان وذلك يومي الاربعاء والخميس 29 و30نونبر 2023 اللقاء استفاد منه المستفيدين والمستفيدات التي تم اقتراحهم من طرف السادة رؤساء الاقسام بالعمالة وادارة المجلس الاقليمي الذين سيكونون رهن اشارتهم من اجل تنظيم الارشيف ورقمنته.

حضر اللقاء كل من السيد عبد الواحد بلقصري رئيس جمعية الاعمال الاجتماعية لاطر وموظفي عمالة اقليم سيدي سليمان والمجلس الاقليمي والسيد قاسم الفاطمي الكاتب العام للجمعية والسيد طبيب بوسلهام امين مال الجمعية والسيد محمد حجاج رئيس قسم الموارد البشرية ورؤساء المصالح بقسم الموارد البشرية والسيد اجريفي رئيس مصلحة البنايات بقسم التعمير والبيئة ومدير منصة الشباب.

وقد اطر اللقاء التكويني كل من الاستاذ العربي فولة والاستاذة نهلة مهاج والاستاذ اشرف والاستاذ زكريا حيث ابرزو طيلة يومين من التكوين مقاربات الارشيف الاداري وتعاريفه واهميته من خلال عروض تفصيلية دقيقة.

وقد اكد الجميع ان هذا اللقاء ياتي في ظل تنفيذ استراتيجية الدولة في مجال رقمنة الارشيف الاداري تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و تنفيذا لتعليمات السبد العامل الذي اراد من وراء تدبير الجمعية لهذا الورش تنظيم الارشيف ورقمنته بالعمالة والمجلس الاقليمي.

وقد استحسن مختلف المشاركين والمشاركات في هاته الدورة التكوينية العروض المتميزة التي قدمها الاساتذة المكونين، كما شكر الحاضرين كل من السيد عامل صاحب الجلالة على عمالة اقليم سيدي سليمان والسيد الكاتب العام للعمالة والسيد رئيس المجلس الاقليمي الامر بالصرف لبرنامج اوراش وجميع اعضاء اللجنة الاقليمية لبرنامج اوراش.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!