Site icon علاش بريس

حادثة سير خطيرة لحافلة نقل ركاب من إقليم بن سليمان في اتجاه اثنين إداوزمزم بالصويرة

نورى سرار
لقي 5 أشخاص مصرعهم على الفور، مساء أمس، وأصيب 6 آخرون بجروح متفاوة الخطورة، على إثر حادثة سير مروعة وقعت بين سيارة خفيفة وحافلة لنقل المسافرين، بدوار المينات التابع لجماعة المزوضية على مستوى الطريق الجهوية الرابطة بين شيشاوة والشماعية كانت في طريقها لبن سليمان.

وقالت مصادر موثوقة لـعلاش بريس إن السيارة الخفيفة التي كانت تقل أسرة مكونة من 6 أفراد والمتجهة نحو الشماعية اصطدمت بحافلة لنقل الركاب قادمة من الإتجاه المعاكس، ليلقى 5 أفراد من عائلة واحدة حتفهم، فيما أصيب 6 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة نقلوا على إثرها إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي محمد السادس بمدينة شيشاوة لتلقي العلاجات الضرورية.

وأضافت المصادر نفسها، أن رجلا وإمرأة من المصابين تم نقلهم قبل قليل إلى المستشفى الجامعي بمراكش لإصابتهم برضوض على مستوى الرأس، فيما يرقد 4 ضحايا بمستشفى شيشاوة تحت العناية المركزة.

الحادث استنفر جميع الجهات المختصة بإقليم شيشاوة، حيث انتقل كل من عامل الإقليم والقائد الإقليمي للدرك الملكي والوقاية المدنية بشيشاوة إلى المستشفى المحلي لتفقد المصابين والوقوف على ملابسات الفاجعة الأليمة.

ومن جهتها فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الحادث بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة لتحديد كافة ملابساته.هذا ولم تعرف علاش بريس لحد السلعة ان كان من بين الضحايا مواطنين من بن سليمان

Exit mobile version