Site icon علاش بريس

خطير : إقتحام ورشة وسرقة مبلغ 11 مليون سنتيم

فخر الدين بوزيد

تعرض محل لصناعة المحارث يقع بشارع الحسن الثاني بمدينة الگارة ، إلى عملية سطو هوليودية، كبدت صاحب المحل سرقة مبلغ مالي حددته مصادر علاش بريس في 11 مليون سنتيم، بالاضافة الى تجهيزات كانت بالبورصة.

وتم تنفيد عملية السرقة في وقت متأخر من ليلو أمس الثلاثاء ، بعد أن تسلل الجاني او الجناة إلى داخل الورشة من خلف البناية، تفاديا لكاميرات المراقبة المثبتة بالمحلات المقابلة للمحل المسروق.

ومباشرة بعد الإقتحام قام الجناة بتخريب الكاميرات المتواجدة بالداخل كما عملوا على إزالة جهاز التسجيل واخذه معهم ، قبل أن يقوموا باستعمال آلات التلحيم المتواجدة بداخل المحل لفتح الخزنة الحديدية التي كانت تحوي على مبالغ مالية كبيرة ، حددت في مبلغ 11 مليون سنتيم.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الجناة فور انتهائهم من تنفيذ عملية السرقة، عملوا على الفرار من مكان الدخول إلى وجهة مجهولة، من دون أي ضجيج أو إثارة انتباه.

وفور إكتشاف أمر السرقة صباح اليوم الاربعاء، قام صاحب المحل باخطار مركز الدرك الملكي بالكارة ، حيث حلت فرقة الدرك العلمي عاينت مسرح الجريمة وقامت بالتقط مجموعة من الصور ورفع البصمات ، كما اخذوا معهم مدية (مقدة جزارة) تركها الجناة خلفهم، من المحتمل ان تكون هي الخيط الاول لفك الجريمة.

Exit mobile version