أخبار

مصادر موثوقة… المعارضة بجماعة بنسليمان ستصوت على مشروع الميزانية خلال الجولة الثانية من دورة اكتوبر 2023.

علاش بريس

تعيش مدينة بنسليمان و المجلس الجماعي للمدينة خلال الآونة الأخيرة على صفيح ساخن، بعد أن بدأت تلوح في الأفق بوادر انشقاق واسعة داخل صفوف المعارضة التي كانت تنتمي لأغلبية سابقا.
وعلمت ”علاش بريس″ في هذا الصدد أن دائرة المعارضة “التي كان ينتمي لها بعض من الأغلبية التي كانت تأيد الرئيس” بدأت تتقلص بعد أن التحق بعض الأعضاء المنتمين إليها بفريق الرئيس المجلس الذي أصبح يتشكل من 19 عضوا من أصل 31، مما يبين أن رئيس المجلس الجماعي إستقطب بعض المعارضين له ولم يتبق في صفوف المعارضة سوى ثلث الأعضاء.
انشقاق مجموعة من الأعضاء عن الأغلبية المعارضة للرئيس، سيكون له ما بعده، خاصة أننا على بعد يوم واحد من انعقاد الدورة العادية لشهر أكتوبر في الجولة الثانية التي من المنتظر أن تنعقد يوم الخميس 17 اكتوبر 2023.
الشيء الذي يدل على أن ما تبقى من أعضاء المعارضة سيصوتون على الميزانية خصوصا أن بعض النقاط المدرجة في جدول الاعمال تهم قضايا وطنية “دعم ضحايا زلزال الحوز…”، حيث أكدت مجموعة من المصادر “داخل المعارضة المنشقة” في هذا الجانب للجريدة أن غالبية الأعضاء عبروا عن رغبتهم في التصويت، علما انها (دورة اكتوبر) تعتبر من أهم الدورات العادية والتي يتم خلالها مناقشة والتصويت على ميزانية الجماعة، و كذا تنمية المدينة، فهل سيصوت معارضوا الرئيس على هذا المشروع…؟

  

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!