Site icon علاش بريس

خمسيني يغتصب طفلا توحديا بالمحمدية

أحال وكيل الملك بغرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالبيضاء، نهاية الأسبوع، على قاضي التحقيق، متهما يبلغ من العمر 54 سنة السجن، من أجل تهمة هتك عرض قاصر مصاب بإعاقة ذهنية بجماعة عين حرودة التابعة للنفوذ الترابي لعمالة المحمدية.

وأوردت مصادر عليمة “لعلاش بريس”، أن قاضي التحقيق فور انتهائه من التحقيق الإعدادي مع المتهم، أمر بإيداعه خلف أسوار سجن عكاشة، في انتظار عرضه على جلسات المحاكمة.

وفي تفاصيل القضية أفادت المصادر ذاتها، أن القضية تفجرت الخميس الماضي، عندما تقدمت أم قاصر لا يتجاوز عمره 16 سنة ومصاب بمرض التوحد، بشكاية لدى عناصر الدرك بمركز عين حرودة، تفيد فيها قيام خمسيني يقطن بدوار لحجر بالجماعة ذاتها بهتك عرض ابنها واغتصابه، حيث أكدت في محضر الاستماع اليها إن ابنها قام بإخطار أحد أبناء الحي بواقعة الاغتصاب قبل ان ينتشر الخبر بين سكان الدوار، لتعلم أن ابنها هو المعتدى عليه بعد أن استفسرته عن الأمر.

وأضافت المصادر ذاتها، أن أم الضحية زادت في شكايتها أن المتهم هتك عرض القاصر لمرات، غير آبه لقدراته العقلية، وأن ابنها لم يخبرها بالأمر، لأن المتهم كان دائم التهديد له بذبحه إن كشف الأمر. واستمعت فرقة الأحداث داخل مركز الدرك إلى الضحية بحضور والدته، حيث أكد كل ما جاء في شكاية والدته، وتم نقل الطفل القاصر إلى المستشفى وعرضه على الطبيب الشرعي، الذي أكد أن الضحية قد تم اغتصابه وهتك عرضه مند مدة.

وزادت مصدر “علاش بريس”، أن مصالح الدرك قامت باعتقال المتهم من داخل منزله الصفيحي بالدوار، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة التي امر ت بالاستماع اليه في محضر رسمي اعترف فيه بالمنسوب اليه جملة وتفصيلا، قدم معه أمام الوكيل العام، حيث حاول خلال مثوله أمام ممثل النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء نفي الواقعة لتتم مواجهته مع القاصر المصاب بالتوحد، والذي أكد التصريحات التي أدلى بها لدى الضابطة القضائية، ليقرر الوكيل العام متابعته في حالة اعتقال وعرضه على قاضي التحقيق.

Exit mobile version