حوادث

اعتقال قاتل صديقه بحي الفلوجة ببوزنيقة

أحالت الضابطة القضائية بمفوضية أمن بوزنيقة، التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن بنسليمان، على الوكيل العام للملك باستئنافية البيضاء، ثلاثينيا بتهمة الضرب والجرح المؤديين إلى الموت، بعد تورطه في قتل نديمه في نزاع تافه. وتوفي الضحية بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط، بعد أيام من نقله إليه في حالة صحية حرجة، إثر تلقيه ضربات قوية على الرأس.

وأوردت مصادر مطلعة، أن المتهم تم إيقافه، بعد تحديد موقع هاتفه المحمول، إذ انتقلت فرقة أمنية إلى منطقة خلاء قرب حي الياقوت، التي كان يتخذ منها المتهم مكان للاختباء، حيث جرى اعتقاله بعد مقاومة كبيرة، نظرا لبنيته الجسمانية القوية.

وفي تفاصيل الجريمة التي هزت حي السلام (الفلوجة) ببوزنيقة، أفادت مصادر مطلعة «لعلاش بريس»، أن الضحية المسمى (م.ن)، كان رفقة المتهم الملقب بـ»البوعلاوي» البالغ من العمر 30 سنة وذي البنية القوية، في جلسة خمرية، قبل أن ينقض عليه لأسباب انتقامية بسبب حساب قديم بينهما، إذ وجه له لكمات قوية، قبل أن يعمد إلى رميه نحو قارعة الطريق، سقط إثرها مضرجا في دمائه ودخل في غيبوبة، ثم لاذ الفاعل بالفرار إلى وجهة مجهولة، ما استدعى نقل الشاب المصاب على وجه السرعة، وهو في حالة حرجة إلى مستعجلات مستشفى ابن سينا بالرباط لإنقاذ حياته، حيث ظل راقدا لأيام بقسم الإنعاش إلا أن المنية كانت أسرع، إذ لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى.

وأضافت المصادر ذاتها، أن والد الضحية سارع بنقل ابنه إلى المستشفى دون إخطار رجال الأمن، قبل أن يقوم بالأمر بعدما أشعره الأطباء بحالة ابنه الحرجة، لينتقل 4 أيام قبل وفاته، إلى مقر مفوضية أمن بوزنيقة، وقام بتسجيل شكاية اعتداء على ابنه ضد مجهول. وزادت المصادر ذاتها، أن فرقة أمنية انتقلت إلى المستشفى، حيث عاينت الضحية قبل أن تعمل على ربط الاتصال بالنيابة العامة المختصة التي أمرت بفتح تحقيق وتحديد هوية المتهم واعتقاله، مع الاستماع إلى شهود عاينوا واقعة العراك بين المتهم والضحية.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أنه بعد تحديد هوية الجاني، تم البحث عنه في كل الأماكن التي من المحتمل أن يختبئ فيها بما فيها منزل أسرته، قبل أن يتحصل المحققون على رقم هاتفه الذي تم من خلاله تحديد مكان وجوده بمنطقة خلاء، إذ فرض عليه حصار، انتهى بشل حركته تحت التهديد بالسلاح الناري، ليتم اقتياده إلى مقر المفوضية وإيداعه رهن تدابير الحراسة النظرية التي تم فيها الاستماع إليه في محضر رسمي، اعترف فيه بالمنسوب إليه.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!