فن وثقافة

عائشة ماه ماه: شكرا حصلت على 1500 درهم من النقابة بمناسبة عيد الأضحى

كشفت الفنانة المغربية عائشة ماه ماه، عن توصلها بمبلغ قدره 1500 درهم من طرف نقابة الفنانين، وذلك بمناسبة عيد الأضحى.

وجاءت هذه الإلتفاتة الإنسانية من طرف النقابة، كمساعدة رمزية لكي تسطيع الفنانة عائشة من شراء أضحية العيد، وذلك في ظل الأزمة الخانقة التي تعيشها وباقي الفنانين بسبب توقفهم عن العمل جراء العطالة التي تسببت فيها جائحة كورونا.

ونشرت الممثلة المغربية تدوينة عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، قدمت من خلالها الشكر للنقابة، ولكل من ساهم في اسهادها في هذا اليوم.

هذا وقد تفاجأ جمهورالممثلة المغربية، عائشة ماه ماه،  بظهورها بدون شعر، تضامنا مع مرضى السرطان، إذ نشرت  صورا مثيرة، ظهرت من خلالها حليقة الرأس، وهي خطوة مثيرة وإنسانية، قامت بها من أجل التضامن مع مرضى السرطان.

والجدير بالذكر أن الممثلة عائشة ماه ماه من مواليد مراكش سنة 1943، شاركت في عدة مسلسلات أبرزها « المستضعفون » و »رحيمو «  وشاركت سنة 2009 في المسلسل الكوميدي « نسيب الحاج عزوز ” مع سعيد الناصري وهي ممثلة متنوعة في الأداء الفني لأنها تستطيع “تجسيد مختلف الأدوار والشخصيات وتعد من جيل الرواد.

يشار إلى أن ماهماه غابت عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، بسبب قلة العروض الفنية، الأمر الذي جعلها تعاني من العطالة، شأنها شأن مجموعة من الفنانين الرواد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق