أخبار

عون سلطة ببنسليمان يعثر على طفل رضيع مرمي وسط حي القدس و الأمن يفتح تحقيق

هشام منياني
علمت “علاش بريس” من مصدر مطلع، أن عون سلطة عثر ليلة الأمس الاثنين حوالي الساعة الواحدة وخمسة وأربعين دقيقة ليلا، على رضيع حي متخلى عنه بالقرب من مقر قيادة عين تيزغة وسط حي القدس.


وأضاف المصدر ذاته، أن الرضيع الذي عثر عليه يوجد في حالة صحية جيدة، وتم نقله إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني ببنسليمان لإخضاعه للفحوصات الطبية اللازمة في انتظار نقله إلى مركز قطرة حليب لتلقي الرعاية الخاصة بأمر من النيابة العامة المختصة.


هذا وفور علمها بالواقعة، حضرت عناصر الشرطة القضائية و النجدة رفقة عناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان وعملت على فتح تحقيق في الحادثة تحت إشراف النيابة العامة لتحديد ملابسات تخلي الأم المجهولة عن الرضيع.


لكن فور نقل الرضيع إلى المستشفى الإقليمي بقي العون السلطة يراقب المكان من بعيد وذلك بأمر من قائد الملحقة الإدارية الأولى و بتنسيق من باشا المدينة من أجل معرفة ملابسات القضية و من يقف وراءها، هذه المراقبة الليلية لم تدم سوى نصف ساعة حتى حضر الأب و الأم و هم في حالة غير طبيعية ليتقدم نحوهم العون السلطة ليسألهم عن ماذا يبحثون فأخبروه أنهم وضعوا طفلهم هنا و لم يجدوه لأنهم كانوا في شجار بينهم، وبعد التنسيق بين السلطة المحلية و الأمن الوطني تم اعتقال الزوجين ووضعهم تحت الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم أمام وكيل الملك.


صراحة صح من قال إن المقدم هو عيون الدولة التي لا تنام.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!