أخباردوليرياضةصوت وصورة

عاجل :توقف بداية انطلاق الشوط الثاني من مباراة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في اياب دور ال8 لابطال افريقيا.

حدثت مناوشات واشتباكات عنيفة بين جماهير الترجي ورجال الأمن من جهة وبين جماهير شبيبة القبائل ورجال الأمن من جهة أخرى، قبل لحظات قليلة من بداية الشوط الثاني للمواجهة

شهدت مباراة الترجي التونسي وضيفه شبيبة القبائل الجزائري، يومه السبت، ضمن إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، أحداث عنف واشتباكات بين أفراد الشرطة التونسية والجماهير.

وبحسب ما ذكره شهود عيان لـلإعلام  فإنّ المباراة كانت تسير في ظروف طبيعية، وسط حضور جماهيري غفير من مناصري الترجي، لكن بعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، دخل بعض المشجعين في مشادات مع أفراد الشرطة وبادروا رشقهم بالقوارير والكراسي.

وحدثت مناوشات واشتباكات عنيفة بين جماهير الترجي ورجال الأمن من جهة وبين جماهير شبيبة القبائل ورجال الأمن من جهة أخرى، قبل لحظات قليلة من بداية الشوط الثاني للمواجهة، ما جعل حكم المباراة يطلب من اللاعبين البقاء بعيدا عن أرضية الملعب لتفادي أي إصابات، ورفض إعلان صافرة بداية الشوط الثاني.

وحاول بعض لاعبي الترجي تهدئة الجماهير لكن دون جدوى، إذ تواصلت أعمال الشغب، ليضطر أفراد الشرطة إطلاق القنابل المسيلة للدموع لإيقاف الاشتباكات، وفي الأثناء تصاعدت النيران في إحدى زوايا المدرجات، ويبدو أن سببها يعود إلى إشعال الألعاب النارية.

بعدما انطلقت المواجهة في ظروف عادية، وشهدت رفع عشاق الترجي للوحات فنية رائعة فوق المدرجات، واستمر تشجيعهم للاعبي فريقهم خلال الشوط الأول بشكل عادي، وهو الأمر ذاته بالنسبة لجماهير الشبيبة التي تنقلت إلى لتونس بأعداد كبيرة.

ويذكر أن  الترجي قد فاز على شبيبة القبائل بهدف دون رد، في لقاء الذهاب بالجزائر

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!