أخباررياضة

تتويج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كأحسن  اتحاد عربي للعبة ومدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم وليد الركراكي كأحسن مدرب عربي

اعتزاز مدير قناة سكاي نيوز،نارت بوران، بما قدمه المنتخب المغربي في “المونديال

 

خلال حفل “ليلة الأساطير” الذي نظم مساء الأحد 02 أبريل الجاري بأبو ظبي؛ من طرف القناة الإماراتية “سكاي نيوز عربية”، والذي عرف حضور شخصيات رياضية مرموقة، تم تكريم العديد من الشخصيات الرياضية العالمية، على غرار المدرب الوطني المغربي وليد الركراكي والنجم الإيفواري يايا توري، والمصارع حبيب نور محمدوف.

وتويجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كأحسن

اتحاد عربي للعبة،كما حضي مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم؛ وليد الركراكي؛ كأحسن مدرب عربي.

وقال وليد الركراكي في تصريحه لقناة هسبورت خلال الحفل: “أشكركم وأعرف مدى دعمكم للمنتخب المغربي في المونديال الأخير، الكرة القادمة سننافس على لقب كأس العالم”.

وأضاف المدرب: “بثقتكم ودعمكم.. يمكننا أن نفعل ذلك، سنثبت للعالم أن هناك منتخب عربي أفريقي يستطيع أن يفعل ذلك”.

يأتي هذا التتويج كبكورة  للانجازات التي حققها المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بكأس العالم بدبي وبعد النجاحات الكبيرة للكرة المغربية في السنوات الأخيرة،  وتسلم الجائزة محمد مقروف، الناطق الرسمي باسم الاتحاد، بالنيابة عن فوزي لقجع.

وفي كلمته خلال هذه الليلة المتميزة في نسختها الرابعة ،أبدى نارت بوران، مدير قناة “سكاي نيوز”، والتي قدمها كل من لينى منصور وعلي الكرني، اعتزازه بما قدمه المنتخب المغربي في “المونديال”، متحدثا عن مواجهة “الأسود” أمام إسبانيا والبرتغال وفرنسا، ومبرزا أن الشعب العربي التف كله حول المنتخب الوطني المغربي، وآزره بقوة في كأس العالم.

وذكرت القناة بأن كرة القدم المغربية حققت مجموعة من النتائج خلال السنتين الأخيرتين من بينها، تأهل المنتخب الاول لنصف نهاية كأس العالم بقطر، وتأهل المنتخب النسوي لكاس العالم للسيدات التي ستقام بنيوزيلندا وأستراليا،و تاهل منتخب اقل من 17 سنة لنهائيات كاس العالم للسيدات بالهند، فضلا عن تاهل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة الى ربع نهائي كاس العالم، وفوزه بنسختين من كأس العرب، وتاهل منتخب اقل من 17سنة لنهائيات كاس افريقيا لكرة القدم.

وعلى صعيد المنافسات القارية، فاز الوداد الرياضي بدوري ابطال افريقيا، وتم تتويج الرجاء بكأس الاتحاد الافريقي، وكأس محمد السادس لأندية الأبطال، بينما تم تتويج نهضة بركان بكأسي الإتحاد والسوبر الافريقي.

تصريح مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي لقناة هسبورت

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!