سياسة

اجتماع مارطوني لبرلمانيي اقليم بنسليمان حول مشكل النقل واخبار سارة في الطريق

علاش بريس

كما تم الاشارة الى ذلك امس الاثنين، فقد اجتمع الثلاثي البرلماني باقليم بنسليمان مساء اليوم الثلاثاء وبحضور رئيس المجلس الاقليمي لبنسليمان، من اجل ايجاد حل لمشكل النقل ببنسليمان.

وعلمت علاش بريس ان الاجتماع المارطوني الذي دام اكثر من 3 ساعات، تم فيه مناقشة وتدارس مجموعة من الحلول الانية، كما تم فيه مجموعة من الاتصالات على اعلى مستوى.

وافادت مصادر علاش بريس، ان الثلاثي البرلماني المكون من امبارك عفيري عن حزب الاستقلال وياسين عكاشة عن حزب التجمع الوطني للاحرار واحمد الدهي عن الاصالة والمعاصرة، سيخوضون ابتداء من يوم غذ الاربعاء عدد من الاجتماعات المارطونية ستنطلق من عمالة بنسليمان بمعية عامل اقليم بنسليمان السيد سمير اليزيدي والكاتب العام للعمالة محمد الزين، ورؤساء المصالح المعنية بالملف، بالاضافة الى حضور رئيس المجلس الاقليمي عبد الفتاح زردي بصفته الجهة المشرفة على اتفاقية النقل مع شركة للوكس التي سرحت جميع عمالها في موقف غريب على الرغم من كون الاتفاقية التي تربطها مع المجلس الاقليمي لازال في عمرها 5 اشهر.

واشارت ذات المصادر انه خلال الايام القادمة سيتم زف اخبار جيدة حول مشكل النقل الذي شل حركة الطلبة والعمال وسكان الاقليم من والى مدينة المحمدية.

لنا عودة للموضوع ..

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!