أخبار

اختتام فعاليات المهرجان الوطني ربيع الطفل في دورته السادسة، بتكريم الفنانة القديرة حسنة الطمطاوي

علاش بريس

انطلقت مساء يوم الثلاثاء 09 يوليوز 2024 فعاليات المهرجان الوطني ربيع الطفل في دورته السادسة دورة الفنانة حسناء الطمطاوي.
وعلى غرار البرنامج الذي سطرته إدارة المهرجان، التي نظمت هذه النسخة من اليوم 09 يوليوز والتي استمرت إلى يوم الجمعة 12 يوليوز 2024، والتي اختارت لها “دعونا نشارك” شعارا، فقد عرف اليوم الأول تنظيم مائدة مستديرة حول موضوع “أهمية اللعب في التربية” من تأطير الأستاذة سلمى بن يحي لفائدة أولياء الأمور.
في اليوم الثاني 10 يوليوز، تم تنظيم ورشات في الإرتجال المسرحي، وورشة إعداد الممثل، وورشة مبادئ التشخيص، وورشة القراءة، وورشة المعامل اليدوية، وورشة الرسم لفائدة أطفال مدينة الجديدة.
وتواصلت فعاليات هذه الدورة، يوم الثالث بتاريخ 11 يوليوز بعرض مسرحية الطفل تحت موضوع “الحمامة” من تأليف الدكتور صالح لمباركية وإخراج بلال بلفقيه.
و تم اختتام الدورة يوم الجمعة 12 يوليوز، بمسرح عفيفي بالجديدة فعاليات الدورة السادسة، وشمل برنامج هذا الاختتام لوحات فنية من أداء الأطفال، من مسرح ورقص وغناء وتعبير جسدي…، كما عرف هذا الحفل لحظة تكريمية للفنانة القديرة حسناء الطمطاوي، وتوزيع الجوائز والهدايا على الأطفال المشاركين في هذه الدورة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!