Site icon علاش بريس

اعمارة: سأبقى أنا وزوجتي وابني 14 يوما بالبيت

طمأن وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء عبد القادر أعمارة، أصدقائه ومقربيه بخصوص وضعه الصحي، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال الوزير، في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك” : “شكرا لكل المتصلين للإطمئنان عن صحتي، لم أستطع الإجابة عن كل المكالمات و الرد على كل الرسائل رغم رغبتي في ذلك.”

الحمد لله الأمور بخير، يؤكد اعمارة، “سنبقى أنا و زوجتي و إبني ياسين في البيت مدة 14 يوما، و سأمارس مهامي عن بعد. شكرا لسؤالكم و لدعواتكم”

هذا ويشار الى أن بلاغ وزارة التجهيز والنقل أفاد ان اعمارة بعد عودته من مهام رسمية بدول أوروبية، و إحساسه بتعب غير عادي، مصحوب بآلام في الرأس، تقدم إلى المصالح الطبية، أجريت له الفحوصات و الإختبارات الضرورية، التي أكدت تعرضه للإصابة بفيروس كورونا 19 المستجد covi19.

واردف البلاغ انه إعتبارا لكون الأعراض التي ظهرت على الوزير بسيطة ولا تدعو للقلق، و إمتثالا لتعليمات الأطباء، فالسيد وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء يلازم بيته لمدة 14 يوما، و يمارس مهامه الإعتيادية بإستعمال كافة الوسائل التقنية التي تتيح الإشتغال عن بعد، مع أخذ كل الإحتياطات الصحية اللازمة وفقا لتعليمات وزارة الصحة

Exit mobile version