أخبار

بنسليمان… الكلاب الضالة تغضب سكان المدينة

علاش بريس

في أحياء مدينة بنسليمان السكنية، أصبحت الكلاب الضالة واقعا يثير الرعب والإزعاج وسط السكان، مما دفع بالعديد من المتضررين إلى مطالبة السلطات المحلية والمجلس الجماعي للتدخل بشكل عاجل لتخليص المدينة من هذه الآفة الخطيرة.

وأكد عدد من سكان أحياء مدينة بنسليمان، في تصريحات متطابقة لجريدة علاش بريس، أن انتشار الكلاب الضالة أصبح مصدر قلق كبير لهم، إذ باتت تشكل خطرا على سلامتهم وصحتهم، فضلا عن إزعاجهم بنباحها المستمر، ملتمسين تدخل باشا المدينة و المجلس الجماعي في أقرب وقت ممكن للقيام بالواجب، لكونهما الجهة الرسمية المعنية.

في هذا الإطار، قال مروان، من ساكنة حي السلام: “لقد أصبحنا نخاف الخروج في الليل، وخاصة في وقت الفجر، بسبب هذه الكلاب المنتشرة في كل مكان”، مضيفا: “إنها مشكلة حقيقية تؤرق حياتنا اليومية”، وفق تعبيره.

من جهتها، تحدثت سيدة عن معاناتها اليومية، خاصة في الليل، مع الكلاب الضالة، قائلة: “لم نعد نجرؤ نحن وأبناؤنا على الخروج من المنزل، خاصة في الليل”، مضيفة: “هذه الكلاب تتجمع بالقرب من منازلنا وتنبح طوال الوقت، ما يفقدنا النوم والراحة”.
وتابعت المتحدثة بأن “صبر الساكنة بدأ ينفد ولم تعد تطيق هذه المشكلة”، ملتمسة من الجهات الوصية و المجلس الجماعي لمدينة بنسليمان التدخل لجمع هذه الحيوانات وحماية أرواح المواطنين والحفاظ على أمنهم الصحي والنفسي.

فهل تتحرك الجهات المعنية لتدارك الأمر قبل تفاقم الوضع؟

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!