سياسة

عاجل .. استقالة رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة بنسليمان

في إعلان مفاجئ زوال اليوم الجمعة، أكدت مصادر عليمة لعلاش بريس ان عبد الرزاق زيداني رئيس الشؤون الداخلية بعمالة بنسليمان قدم استقالته من منصبه .

واكدت ذات المصادر ان المسؤول بعمالة بنسليمان وضع استقالته لاسباب لازالت مجهولة امام مسؤولي الداخلية، وهي الاستقالة التي تم قبولها حسب ما اكدته مصادر الجريدة.

وتعد هذه الاستقالة مفاجئة لأنه لم يتعود المسؤولين  في وزارة الداخلية على استقالات المسؤولين في قسم الشؤون الداخلية التي تعد  ذات الأهمية البالغة .

“عبد الرزاق الزيداني” عين رئيسا جديدا لقسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم بنسليمان، خلفا للمرحوم “أحمد المحرقة” من مواليد الثمانينيات بمدينة مكناس، وهو متزوج و أب لطفل، خريج  المعهد الملكي للإدارة الترابية  الفوج الواحد و الخمسون (51)، حاصل على الماستر، وقد عمل قبل تعيينه بهذه العمالة كقائد نائب رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة طنجة-أصيلة.

هذا وحسب ما توصلت به الجرية من الممكن ان يتم تنصيب القائد المعين حديثا على قيادة الفضالات مصطفى العمراوي رئيسًا مؤقتا لقسم الشؤون الداخلية نظرا لتجربة تفوق 20 سنة في هذا القسم ويعلم كل صغيرة وكبيرة على الاقليم رفقة محمد السليماني.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!