أخبارإقتصادجهاترياضة

أندية ابن سليمان تلوح بحراك رياضي

عن الزميلة الصباح

الحسنية يعين طاقما تقنيا جديدا للموسم المقبل
تستعد أندية ابن سليمان لتنظيم وقفات واعتصامات احتجاجية بالمدينة احتجاجا على تأخر افتتاح الملعب البلدي بالمدينة، رغم انتهاء أشغال تكسيته بالعشب الاصطناعي منذ ستة أشهر.
وأضافت المصادر أن الأندية اتخذت قرارها بسبب رفض المسؤولين على قطاع الشباب والرياضة بالإقليم اتخاذ أي قرار بخصوص بعض الإصلاحات البسيطة التي يحتاجها الملعب، وتهم مستودعات الملابس، ومحيط المنشأة، وربطها بشبكة الماء.
وطالبت الأندية بالتعجيل بفتح أبواب الملعب، معتبرة الوضع الحالي حيفا، وأن الأمر يتعارض مع خطاب الملك محمد السادس الأخير الذي دعا إلى ربط المسؤولية بالمحاسبة.
وانتقد ممثلو الأندية تملص بعض الجهات من مسؤوليتها، مؤكدين وجود موظفين يسعون إلى استمرار الوضع الحالي.
يشار إلى أن عشب الملعب البلدي كان في حالة جد مزرية، قبل أن يستنجد مكتب حسنية بن سليمان بفوزي لقجع، رئيس الجامعة، من أجل إدراجه ضمن برنامج إصلاح الملاعب الوطنية، رغم معارضة المندوب السابق للشباب والرياضة، بضغط من بعض الموظفين، الذين اقترحوا عليه الإبقاء على العشب الطبيعي، ما تسبب في تأخر كبير في انطلاق الأشغال.
ونجح الفريق في مسعاه، وتم تزويد الملعب بعشب اصطناعي، ثم اقترح الفريق على عامل الإقليم مساعدته على إنجاز بعض الإصلاحات الموازية بالملعب من أجل افتتاحه نهاية الموسم الماضي، لكن مسؤولي الشباب والرياضة أبلغوا العامل بأن هناك مشروعا جاهزا بخصوص تلك الإصلاحات، لكن دون جدوى، ليتبين في ما بعد أن الهدف من تلك الوعود التي أعطيت للعامل والفريق إبقاء الوضع على ما هو عليه.
وتضطر فرق الإقليم إلى التنقل إلى بوزنيقة، لإجراء التداريب والمباريات.
يذكر أن حسنية ابن سليمان، الذي انتخب حسام جديرة رئيسا له خلفا لعبد الإله المتقي المستقيل، عين سمير وحيد مدربا، بمساعدة حفيظ منار ومحمد العبدلاوي، فيما عين مصطفى العكلة، مدربا للحراس.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!