مجتمع

عامل إقليم بنسليمان يشرف على مبادرة مدنية لتوزيع 300 محفظة مدرسية

ترأس السيد عامل إقليم بنسليمان السيد سمير اليزيدي مرفوقا بالسيد طارق الخياري رئيس جماعة بوزنيقة والسيد رئيس المجلس الاقليمي لبنسلمان حفل توزيع قرابة 300 محفظة مدرسية تظم عدد من المستلزمات الدراسية (دفاتر وأقلام وغيرها) وكذا عدد من أقمصة المنتخب الوطني المغربي؛ صباح اليوم بالمدرسة الابتدائية عبد الله گنون ببوزنيقة.
وتأتي هذه المبادرة من تنظيم جمعية les lions club international (sindibad) بتنسيق مع السلطات المحلية ببوزنيقة في شخص السيد باشا المدينة السيد عبد المجيد بنعمر الذي دائماً ما يعمل بفضل مجهوداته الشخصية بجلب مثل هذه المبادرات الاجتماعية والثقافية التي تروم خدمة الشق الاجتماعي بدرجة أولى وذلك بمعية قياد الملحقات الادارية الثلاث بالمدينة الذين يبدلون رفقة أعوانهم مجهودات كبيرة في تنسيق مثل هذه الأعمال الإجتماعية.
الحفل عرف حضور المديرة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية وأطر المديرية؛ والذي لقي (الحفل) إستحسان الساكنة خاصة الفئات المستفيدة التي عبرت عن سعادتها من مثل هذه المبادرات خاصة مع غلاء المستلزمات الدراسية التي تثقل كاهل الاسر في كل دخول مدرسي.

هذه المبادرات الاجتماعية الصرفة من مثل هذه الجمعيات ذات الاهداف الانسانية هي المطلوبة من فعاليات المجتمع المدني داخل اقليم بنسليمان التي غاب عنها الفعل الاجتماعي مند مدة بعيدة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!