أخبار

قاتل زوجته وأطفالهما الأربعة ضواحي تطوان يسقط في قبضة الدرك الملكي

علاش بريس

تمكنت عناصر الدرك الملكي، من توقيف المشتبه فيه بارتكاب جريمة قتل بحق زوجته وأبنائه الأربعة ذبحا، صباح يوم السبت الماضي 13 يوليوز، في جماعة البغاغزة، ضواحي مدينة تطوان.

وأفاد مصدرما، أن المتهم تم توقيفه نواحي قبيلة بني يدر التابعة لإقليم تطوان والقريبة من جماعة البغاغزة مسرح الجريمة حيث يعتقد أن المتهم حاول الاختباء فيها.

يذكر أن دوار واد أسلا بجماعة البغاغزة التابعة ترابيا لإقليم تطوان اهتز زوال يوم السبت الماضي على وقع جريمة مروعة، راحت ضحيتها أم وأربعة من أبنائها.

وحسب مصادر “علاش بريس”، فإن الجاني المعروف في المنطقة ب”ولد شامة”، دخل في صراع لفظي مع زوجته، قبل أن يعمد إلى ذبحها.

وتضيف المصادر عينها أن الجاني وبعد تصفية شريكة حياته، قام بعد ذلك بذبح أبنائه الأربعة بلا رحمة، مخلفا بذلك أسى وغضب بين ساكنة المدشر المذكور.

وأوضحت ذات المصادر، أن القاتل يعاني من اضطرابات عقلية ونفسية، مرجحة أن يكون هذا هو السبب وراء ارتكابه هذه الجريمة المأساوية في حق أسرته.

هذا، وفور إخطارها بالواقعة، انتقلت عناصر الدرك الملكي الى عين المكان، حيث تمت معاينة الجثث، والشروع في التحقيقات الأولية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وعملت عناصر الإسعاف على نقل الضحايا لمستودع الأموات البلدي بتطوان قصد إخضاعهم للتشريح الطبي، فيما لازال البحث جاريا عن الجاني من طرف عناصر الدرك بالمنطقة من أجل القبض عليه والتحقيق معه في المنسوب اليه.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!