أخبارإقتصاد

تويتر: مدير تنفيذي جديد : Linda Iaccarino

إيلون ماسك:ستركز ليندا على العمليات التجارية ، بينما سأركز على تصميم المنتج والتقنيات الجديدة. أتطلع إلى العمل مع ليندا لجعل منصة تويتر Twitter ، لنحولها إلى X ، وهو تطبيق شامل ".

استقالت رئيسة قسم الإعلانات في ان بي سي اونيڨرسيل NBC Universal ، ليندا لاكارينو Linda Iaccarino ، وسط شائعات عن تعيينها مديرة لموقع تويتر. عملت ليندا في ان بي سي  لمدة 12 عامًا. سرعان ما أعقب استقالتها تقارير تفيد بأنها تجري محادثات مع الملياردير إيلون ماسك لتصبح الرئيس التنفيذي لشركة تويتر Twitter.

كما غرد الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا Tesla حول تعيين ليندا Linda كمديرة: “أنا متحمس للانضمام إلى الرئيس التنفيذي الجديد لـيندا لاكارينو بتويتر Twitter .

ستركز ليندا على العمليات التجارية ، بينما سأركز على تصميم المنتج والتقنيات الجديدة. أتطلع إلى العمل مع ليندا لجعل منصة تويتر Twitter ، لنحولها إلى X ، وهو تطبيق شامل “، كتب الملياردير إيلون ماسك.

في الواقع ، وقبل أيام قليلة ، أعلن ماسك أنه عثر على مديرة جديدة ستبدأ بعد 6 أسابيع ، وأنها امرأة ولم يكشف عن اسمها في ذلك الحين.

اشترى رجل الأعمال الملياردير منصة التواصل الاجتماعي العام الماضي مقابل 44 مليار دولار. منذ ذلك الحين ، ذكر ماسك مرارًا وتكرارًا أنه لم يعد بإمكانه توفير الوقت لأعماله الأخرى وأراد تعيين شخص آخر في منصب مدير “تويتر”. وفقًا لقرار ماسك ، سيبقى على المنصة فقط في مناصب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التكنولوجيا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!