سياسة

خلافا لما يروج باقليم بن سليمان .. لا مرشح رسمي باسم الاتحاد الاشتراكي

روجت جهات مجهولة صباح اليوم الجمعة لمنابر اعلامية ببن سليمان، لخبر حسم إدريس لشكر في مرشح مرشح الدائرة البرلمانية ببن سليمان، وتسمية كريم الزيادي وكيلا للائحة حزب الوردة بالاقليم. 
وبعد تقصي الجريدة حول الموضوع والاتصال بأكثر من جهة سواء على المستوى الاقليمي او الوطني، اتضح ان الخبر عاري عن الصحة، وان اجتماع المجلس الوطني للحزب مساء لأمس الخميس لم يتناول لا من قريب ولا من بعيد موضوع التزكيات الحزبية بالمملكة. وان الموضوع لم يكن مطروحا بجدول اعمال المجلس.
ونفت ذات المصادر، ان يكون الكاتب الاول للحزب قد ادلى او تكلم عن الموضوع لا وطنيا ولا بخصوص مرشحي الحزب بالاقليم، متفاجئين من الاخبار المنشورة، حيث تبرأ اكثر من مصدر من الاخبار الرأئجة وان المجلس الوطني لازال لم يحسم في تسمية وكيل لائحة حزب الوردة ببن سليمان او في جهات أخرى.
من جهته، افاد كل من جواد شفيق والمهدي مزواري عضوي المكتب السياسي للحزب في تصريحات اعلامية، بأن اجتماع المكتب السياسي لحزب الوردة، لمساء يوم الخميس 18 فبراير 2021 “لم يناقش موضوع الترشيحات أو التداول في شأنها نهائيا”. مؤكدين ان “هذا الخبر غير صحيح بالمطلق، ولم نناقش الموضوع نهائيا”، ونفى الإتحادي المهدي مزواري “أن يكون قد أدلى بأي تصريح في هذا الشأن”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق