أخبارسياسة

زلزال البام لم ينتهي بعد .. وعبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة يعيين أمين الحسيني نائب رئيس الجهة بني ملال خنيفرة منسقا جهويا للحزب .

لا زالت قيادة حزب الأصالة والمعاصرة تباشر التغييرات التنظيمية وسط وبين هياكل الحزب وخصوص قيادات المكتب الجهوي لبني ملال خنيفرة ومنصب المنسق الجهوي ، فبالرغم من الضغط الذي مارسه الأمناء الإقليميون للحزب بالجهة وتقديمهم لإستقالاتهم من مهامهم بشكل جماعي تضامنا مع عادل بركات الأمين الجهوي الذي أعفي من مهامهه بقرار من الأمانة العامة والمكتب التنفيذي للحزب أول أمس . وعكس جميع التوقعات والسيناريوهات المحتملة التي كانت تشير بإحتمال تراجع الحزب عن قرار إعفاء بركات .

قرر اليوم الإثنين عبد اللطيف وهبي تعيين أمين جهوي ومنسق جديد للحزب بالجهة ويتعلق الأمر بأمين الحسيني الذي يشغل مهام نائب رئيس جهة بني ملال خنيفرة إبراهيم مجاهد .

ووفق مصادر من الحزب فالأمانة العامة تسير في إتجاه تقوية حزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة الذي أصبح يفقد بريقه ، لاسيما وأن أحزاب منافسة بدأت مؤخرا تحركات واسعة ومباشرة دينانية غير طبيعية خصت إستقطاب مجموعة من الوجوه البارزة بالحقل السياسي بالجهة بني ملال خنيفرة وهي تابعة للحزب ومن بين مناظليه

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق