حوادث

إيقاف “فقيه” لتورطه في محاولة اختطاف طفلتين “زوهريتين”

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة مكناس، مؤخرا، من توقيف شخص يتعاطى للرقية الشرعية على مستوى الحي الشعبي برج مولاي عمر بالعاصمة الإسماعلية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة اختطاف طفلتين “زوهريتين” تبلغان من العمر 6 و7 سنوات.

مصادر أوردت أن توقيف المعني بالأمر، جاء بناء على شكاية تقدمت بها والدة إحدى الطفلتين إلى المصالح الامنية بمكناس، أفادت من خلالها بأن المتهم كان قد قام باستدراج شابين مجهولين وسخرهما من أجل القيام بعملية اختطاف الطفلتين المشار إليهما، وذلك بغرض استعمالهما في عملية لها علاقة باستخراج كنز مدفون، قبل أن يتسرب الخبر إلى أحد الجيران، حينها سارعت الزوجة إلى إطلاق سراح الطفلتين المحتجزتين، على حد تعبير المصادر.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الموقوف حاول بالفعل اختطاف الفتاتين وطفل أخر، لكنه قام بإطلاق سراح  الطفلتين بعد أن افتضح أمره لدى أحد الجيران، قبل أن يشاع الخبر ويتم تقديم شكاية في الموضوع تم على إثرها توقيف المتهم والاستماع اليه في محضر رسمي، كما تم الاستماع الى زوجته ووالدتها التي تعيش معهما بنفس المنزل.

هذا، وقد تمت إحالة المتهم على أنظار النيابة العامة المختصة، حيث تم وضعه تحت تدابير الاعتقال الاحتياطي بسجن تولال 2، في انتظار مثوله لاحقا أمام أنظار قاضي التحقيق في أولى جلسات التحقيق التمهيدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: