أخبارأنشطة ملكيةإقتصادجهاتحوادثمجتمع

“الغـول” فـي قبضـة أمـن المحمديـة

ألقت عناصر الضابطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لأمن المحمدية، القبض زوال الاثنين الماضي على مجرم خطير يلقب (الغول)، في حي الفتح بالمدينة، بعد مقاومة شرسة لعناصر الأمن. وأفادت مصادر مطلعة «الصباح»، أن القبض على الغول أدخل الطمأنينة في نفوس تجار وسكان الحي، لما شهدوه منه من اعتداءات وسرقات متكررة بواسطة السلاح الأبيض، خاصة وأنه موضوع العشرات من مذكرات البحث المحلية والوطنية.

وفي تفاصيل العملية أضافت المصادر ذاتها، أن حملة أمنية قامت بها عناصر المنطقة بحثا عن تجار المخدرات بالحي، صادفت المبحوث عنه لتوجه صوبه أربعة عناصر من الشرطة القضائية في محاولة لاعتقاله، قبل أن يشهر في وجوههم سلاحا أبيض، ليتم تهديده باستعمال السلاح الناري مادفعه إلى الاستسلام، ليتم شل حركته وتصفيده.

وأضافت المصادر، أنه جرى اقتياد المتهم إلى مقر المنطقة الإقليمية للأمن، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية التي تم فيها الاستماع إليه في محضر رسمي، أقر فيه بكل الجرائم التي ارتكبها، والتي تنوعت بين الاعتداء على المواطنين وتجار حي الفتح، من أجل سرقتهم أو مده بالأموال رغما عنهم، وأن أكثر الضحايا كانوا يتفادون وضع شكايات ضده خوفا من الانتقام، كما تضمنت لائحة الاتهامات تعريض مواطنين للضرب والجرح من بينهم ضحايا أصيبوا بجروح خطيرة اصابتهم بعاهات مستديمة، بالإضافة إلى تهم أخرى.

وزادت المصادر، أن المصالح الأمنية أحالت المتهم فور انتهاء تدابير الحراسة النظرية على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء من أجل التهم المنسوبة إليه.

وعلاقة بالموضوع علمت «الصباح» أن فرقة مكافحة المخدرات التابعة للضابطة القضائية، ألقت القبض على تاجر مخدرات يلقب ب»الشيطان» من ذوي السوابق ومبحوث عنه بموجب مجموعة من مذكرات البحث. وأشارت المصادر، إلى أن المتهم اعتقل متلبسا بحيازة 300 غرام من مخدر الشيرا، و20 قرصا مهلوسا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!