أخبار

هيئات مدنية تطالب من رئيس جماعة عين تيزغة التدخل للحد من استغلال سيارات الجماعة.

موراد المسعودي

دعا مجموعة من الغيورين بجماعة عين تيزغة إقليم بنسليمان، إلى ضرورة التدخل الفوري لرئيس الجماعة الميلودي لبوزيري من أجل وضع حد لظاهرة استغلال سيارات الجماعة و خصوصا من قبل نائبه الأول الذي يتباهى باستعمال سيارة الجماعة لأغراضه الشخصية و التنقل إلى مقر عمله يوميا  بالدار البيضاء.

وشدد المجتمع المدني في شكاية وضعها بمكتب الضبط بالجماعة عبر مفوض قضائي ، أنه يجب الإسراع في إصدار أوامره لنائبه الأول لإيقاف استعمال سيارة الجماعة في أموره الشخصية.

وأضاف الفاعل الحقوقي، أنه يتعين على الرئيس ، إدخال سيارات الجماعة بعد إنتهاء أوقات العمل ونهاية الأسبوع.

وتابع، أنه يجب تضمين هذه الإجراءات الصارمة ضد الجميع الذين يعمدون إلى استعمال سيارات الجماعة لأغراض لا علاقة لها بمهام الوظيفة التي يمارسونها.

وأورد الناشط الحقوقي ، أن عدد من السيارات التي تعد في ملكية الجماعة ، يتم استعمالها ليلا لقضاء خدمات أخرى غير تلك التي خصصت لها.

وحسب نفس المصدر، فإن سيارات الجماعة ، يمكن إيجادها أمام المطاعم والمدارس و الأعراس و الأسواق وغيرها من الأماكن في كل الأوقات، بل يمكن أيضا ان تستخدم في قضاء المصالح الشخصية لفائدة بعض المنتخبين،وشدد أحد رؤساء الجمعيات أنه سيتم وضع شكاية لذى الوكيل العام للملك من أجل متابعة كل من سولت له نفسه هدر المال العام…

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!