مجتمع

خطير وبالصور .. مستشار يأمر ببناء محلات تجارية عشوائية بدوار بوشويطينة في الطريق العام

كارثة عمرانية بكل المقاييس تلك التي شهدها دوار بوشويطينة التابع لبلدية بنسليمان خلال الايام التي سبقت يوم العيد، وبطلها مستشار جماعي بالجماعة الذي فاقت سلطته السلطات المحلية والاقليمية.

حيث عمد المستشار المذكور الى تحريض احد الاشخاص يستغل قطعة ارضية محبسة واقعة بجوار مخزن الاسلحة، وقام بانشاء محلين تجاريين في ملتقى الطريق الرابطة بين بنسليمان والزيايدة ونفس الطريق ومخزن الاسلحة، حيث كان هذا البناء سبب في حادثة سير مميثة ليلة العيد راح ضحيتها شابين في مقتبل العمر.

وحسب المعطيات التي توصلت بها الجريدة فقد قام المستشار المذكور مع الشخص الذي سبق وان قام بانشاء ازيد من 10 محلات تجارية وقام بكرائها للخواص ، حيث استغل المستشار وصاحب القطعة استغلال سفر قائد الملحقة الادارية الاولى سمير الراشق لاداء مناسك الحج، والعمل على القيام ببناء المحلين وتسليم احد المحلات لمطال “طولي” عن طريق الكراء في حين قام باغلاق الثاني بعد تنبيه من خليفة القائد.

وعلمت الجريدة ان السلطات الاقليمية توصلت بتقرير اسود في الموضوع حيث من المحتمل ان تزور لجنة مختلطة المكان يوم الثلاثاء للوقوف على كل الحيثيات واتخاذ الجزئات بما فيها تدخل النيابة العامة.

لنا عودة للموضوع …. 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!