فن وثقافة

بالفيديو: دنيا بطمة تستعين بأغنية لاصالة نصري للرد على اعتذار محمد الترك

رغم الاعتذار الذي قدمه المنتج البحريني المقيم في المغرب محمد الترك، لزوجته الفنانة دنيا بطمة على صفحته على إتستغرام، فإن هذه الأخيرة لم ترد بشكل مباشر على اعتذاره، بل تجاهلت الأمر ونشرت مقطع فيديو لها مروفق بأغنية للفنانة أصالة «غلبان»، مما اعتبره الجمهور ردا على اعتذار الترك.

ونشرت بطمة مقطع فيديو تستعرض إطلالتها المميزة والأنيقة على أنغام أغنية أصالة، والتي تشير كلماتها إلى نهاية العلاقة وإختيار الإبتعاد ورمي الماضي وراء ظهرها، مع منع خاصية التعليق على الفيديو.

وتحرص بطمة على مشاركة جمهورها على إنستغرام بمقاطع فيديو أثناء إحيائها للحفلات والأعراس، وهو ما يتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

وكان محمد الترك زوج دنيا بطمة ووالد إبنتيها غزل وروز ليلى، نشر عبر خاصية ستوري على إنستغرام إعتذار مطول لها، حيث كتب: “من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي”.

وأضاف: “أقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها. فأنتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفتي معاي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى”.

يذكر أن هذا الخصام هو الأول منذ زواج بطمة والترك قبل 9 سنوات تقريبا، إذ دائما ما كانا يحرصان على الظهور معا في أجواء من الرومانسية والحب، لكن في الأيام الأخيرة، بدأت بعد المناوشات فيما بينهما على إنستغرام، مما أظهر أن هناك مشاكل خفية لم تكن تظهر سابقا لكنها الآن خرجت للعلن ولم يعد بالإمكان التحكم بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: