سياسة

بالفيديو رئيس المجلس الإقليمي للسطات يحاول ضرب رئيس جماعة أمام ”العامل“

وثق شريط فيديو منشور على موقع اليوتيب لواقعة غريبة أثناء تدشين عامل إقليم سطات إبراهيم أبو زيد، يوم الاثنين 4 نونبر 2019، بناء الطريق الإقليمية رقم 3629 على طول 13,550 كلم، والتي ستمول من طرف صندوق التنمية القروية  بغلاف مالي يقدر بـ 12.290.915,60 درهم، وستربط بين جماعتي “كيسر” و”ريما” مرورا بجماعة “أولاد الصغير”، بمناسبة الذكرى ال44 للمسيرة الخضراء .

وأوضح شريط الفيديو المتداول عن محاولة رئيس المجلس الإقليمي لسطات، مصطفى القاسمي المنتمي لحزب الإستقلال، ضرب رئيس جماعة كيسر المنتمي للتجمع الوطني للأحرار، في الوقت الذي كان فين عامل الإقليم يصافح عدد من المسؤولين أمامهما.

سلوك رئيس المجلس الإقليمي لسطات، مصطفى القاسمي، دفع بالتنسيقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم سطات، يوم الثلاثاء 5 نونبر الجاري، لعقد اجتماع طارئ حضره كتاب الفروع وذوي الصفات الحزبية التجمعية بالتنسيقية، قصد دراسة وتمحيص وقائع أحداث جماعة كيسر من خلال ”الاعتداء الجسدي واللفظي والنفسي الذي تعرض له المناضل التجمعي محمد ياسين الداودي رئيس الجماعة الترابية من طرف رئيس المجلس الإقليمي يوم الاثنين 4 نونبر…“.

وحسب البيان الاستنكاري الصادر في الموضوع اعتبر على أن ” الواقعة فريدة من نوعها وتخرج عن احترام البروتوكولات المناسباتية الرسمية الجاري بها العمل على صعيد المملكة، ما جعل التنسيقية الإقليمية للحزب تخرج ببيان استنكاري حول النازلة“.

وعبر البيان الاستنكاري عن التضامن المطلق مع التجمعي محمد ياسين الداودي رئيس الجماعة الترابية لكيسر، مؤكدا على أن الاعتداء الذي تعرض له ”منافي لروح المواطنة وقلة احترام للمنتخب المحلي… وأن ذلك يشكل اعتداء على جميع المناضلات والمناضلين التجمعيين الذين يتقاسمون مع محمد ياسين الداودي مبادئ وأهداف الحزب بإقليم سطات“.

https://www.youtube.com/watch?v=0XylbSdHAYw

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: