سياسة

ربيع المباركي رسميا يركب الجرار ببن سليمان ومول الكتبية بالمحمدية

حسم حزب الأصالة والمعاصرة، بحر الاسبوع الماضي، بأحد فنادق الدار البيضاء، وبحضور الأمين العام عبد اللطيف وهبي وأعضاء اللجنة الوطنية للانتخابات، في لائحة الأسماء التي ستخوض معركة الاستحقاقات التشريعية على مستوى 16 دائرة بجهة الدار البيضاء سطات.

وجرى خلال هذا اللقاء، منح التزكية لكل من ربيع المباركي ممثلا للحزب عن دائرة إقليم بن سليمان، في حين زكى عبد اللطف وهبي الطاهر بيمزاغ على مستوى دائرة المحمدية، لولاية ثانية، بعدما كان يرفض العودة للترشح من جديد؛ إذ جرى إقناعه من لدن المنسق الجهوي الملياردير عبد الرحيم بنضو.

ويعول حزب الأصالة والمعاصرة على مجموعة من الأسماء المعروفة بالساحة السياسية والتي سبق لها الظفر بمقعدها البرلماني في الولاية التي أوشكت على نهايتها، وذلك لاستمرار الحزب في إثبات قوته على مستوى أكبر جهات المملكة.

كما سيدخل يدخل الحزب غمار التشريعيات المقبلة باسم أحمد بريجة على مستوى دائرة سيدي البرنوصي، وعادل بيطار بدائرة عين السبع الحي المحمدي، وسعيد الناصري، رئيس الوداد البيضاوي، بدائرة أنفا، وعبد القادر بودراع بالحي الحسني.

وشفيق عبد الحق،على مستوى دائرة عين الشق، وترشيح محمد جبيل على مستوى دائرة مولاي رشيد سيدي عثمان، ومحمد بنجلون التويمي على مستوى دائرة الفداء مرس السلطان. ومحمد جدادعلى مستوى دائرة بنمسيك.

وفيما يتعلق بباقي دوائر الجهة، فقد تقرر ترشيح عبد الرحيم بنضو، المنسق الجهوي للحزب، على مستوى إقليم النواصر، الذي سيدخل الغمار لأول مرة بعدما كان يعد الممول الرسمي للحزب، وإعادة تزكية صلاح الدين أبو الغالي، عضو المكتب السياسي، على مستوى دائرة مديونة، وتزكية عبد الفتاح عمار، رئيس غرفة الفلاحة بالجهة، على رأس اللائحة بدائرة سيدي بنور، ومحمد مهدب على رأس لائحة الحزب بالجديدة، وترشيح البرلماني عبد الرحيم الكاميلي على مستوى دائرتي سطات وبرشيد ، والهرامي على مستوى مدينة سطات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: