أخبارأنشطة ملكيةإقتصادحوادث

إحراق طنين من الممنوعات بالمحمدية

سميرة المواق
أشرفت النيابة العامة لدى ابتدائية المحمدية، بمعية السلطات المحلية والدرك الملكي والجمارك، ورجال الوقاية المدنية، صباح الثلاثاء الماضي بمطرح النفايات المشترك بين عمالتي المحمدية وابن سليمان، بالجماعة القروية بني يخلف بالمحمدية، على القيام بإتلاف كمية من المخدرات، إذ تم إحراق ما يزيد عن طنين من المخدرات والخمور بشتى أنواعها.

وأفادت مصادر مطلعة لعلاش بريس، أن العملية، التي استمرت زهاء ساعتين، شملت المخدرات التي تم حجزها في الفترة الممتدة من نهاية 2016 إلى أبريل 2018. والتي تم ضبطها من قبل الأمن والدرك ضمن عمليات على الطرق السيارة وأخرى وسط غابات عمالة المحمدية زيادة على تلك المكتشفة بالمعابر الطرقية والبحرية بعمالة المحمدية. وأشارت المصادر ذاتها، أن قيمة المخدرات التي تم إتلافها، والأقراص المهلوسة التي تم حرقها من طرف السلطات، تقدر بنحو عشرات الملايين من الدراهم.

وشملت الكمية التي تم إحراقها 68 كيلوغراما و287 غراما من الشيرا، و857 غراما من مسحوق الطابا، وطنا و221 كيلوغراما و500 غرام من سنابل القنب الهندي، و195 كيلوغراما و42 غراما من أوراق التبغ طابا، و7 كيلوغرامات و754 غراما من المعجون، و68 كيلوغراما و754 غراما من مسحوق النفحة، و1651 قرصا مهلوسا، و38 لفافة حشيش، و11 علبة من ورق النيبرو، و45 غراما من الكوكايين، و22 علبة سجائر، و469 لترا من مسكر ماء الحياة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!