سياسة

الاستقلال ببوزنيقة يطلق النار على رئيس جماعة قروية ويصفه بالنمام ذو السلوك الأرعن ويؤكد قيادة كريمين للانتخابات المقبلة

أطلق فرع حزب الاستقلال بمدينة بوزنيقة، النار على رئيس جماعة قروية، واصفا اياه بالنمام.

وقال الحزب في بلاغ حصلت علاشبريس على نسخة منه، ان هذا الرئيس اغتنم فرصة تواجده بتجمع جنائزي من أجل ترويج اكاديب والبهتان في شخص رئيس جماعة بوزنيقة محمد كريمين. معتبرين الامر بالسلوك الأرعن الذي ينم عن حقد دفين تجاه مناضلي حزب الاستقلال، وخاصة تجاه امحمد كريمن

اليكم نص البلاغ الكامل كما توصلت به علاش بريس:

عقد مكتب فرع حزب الاستقلال ببوزنيقة، عمالة إقليم بنسليمان، اجتماعا تنظيميا استثنائيا يومه الاثنين 05 -04- 2021، حيت تدارس مجموعة من المستجدات السياسية والتنظيمية وخاصة ما يتعلق بالإعداد للاستخقاقات الإنتخابية المقبلة، وإغتنم الاعضاء المجتمعون في معرض تدخلاتهم الى بعض الإفتراءات والأكاذيب المضللة والمغرضة التي يروج لها
رئيس جماعة قروية بالإقليم، في سلوك أرعن ينم عن حقد دفين تجاه مناضلي حزب الاستقلال، وخاصة تجاه الاخ امحمد كريمن رئيس جماعة بوزنيقة القيادي الاستقلالي بالإقليم.
هذه الاكاذيب والمتمنيات البائسة التي يروج لها هذا الرئيس وأدنابه، والذي وصل به الحد للحديث في مناسبة جنائزية عن الاخ امحمد كريمن وترويج الافتراءات والبهتان في شخصه، حيث لم يكتفي بتحريض أتباعه التدوين على منصات التواصل الإجتماعي لهذه الاشاعات في شخص رئيس جماعة بوزنيقة الذي يمارس مهامه بطريقة عادية وبروح وطنية عالية. والغريب انه وليس لدعاة هذه الخزعبلات حجية او دليل على ما يقولونه.
حيث كان بامكان هذا الرئيس “النمام” ان يحترم الجنازة أولا ولايتحدت عن مناضل حزبي قوي يخشى منه ما يخشى. وحيث اننا في حزب الاستقلال نعتبر أن ساحة الميدان هي الأقرب للنزال الانتخابي الشريف وليس الكلام الفارغ أمام شهود عيان يمكن لهم الإدلاء بشهادتهم وفضح المستور.
هذا وبعد نقاش مسؤول ومتزن وجدي، وبعد الإحاطة بهذه
القضية التي تسيئ بشكل عام لحزب الاستقلال وبصفة خاصة للأخ امحمد كريمن ولكل مناضلي الحزب الاوفياء يعلن مكتب فرع الحزب للرأي العام :
1- تكذيبه لكل ما تم الترويج له خلال الساعات الماضية من طرف جهة سياسية تكن العداء للحزب ومناضليه.

2- تضامنه المطلق واللامشروط مع الاخ المناضل امحمد كريمن رئيس مجلس جماعة بوزنيقة.

3- تنديده الشديد بهذا السلوك الذي لا يمت للأخلاق بصلة، حيث نعتبر ذلك عملا جبانا صادرا عن قاصرين في العمل السياسي الذي يبنى أساسا على الصدق والجدية .

4- تأكيده على أن النزال الانتخابي يكون في الميدان، والحكم هم المواطنون والمواطنات الذين يمنحون الشرعية الانتخابية، وليس بالنزول بالمظلة وان المحاسبة ستكون في الانتخابات وليس بالتشويش والنميمة السياسية للنيل من الشرفاء في العمل السياسي الحزبي مبدأ والتزاما.

5- دعوته كل مناضليه إلى رص الصفوف وعدم الانجرار أمام التراهات والإشاعات الكاذبة التي تعبر عن ضحالة فكر من روج لها.
هذا و يحتفظ الحزب لنفسه في إستعمال كل الوسائل المشروعة للدفاع عن مناضليه بما في ذلك اللجوء إلى القضاء إن اقتضى الأمر ذلك.
عاش حزب الاستقلال
حرر ببوزنيقة في 5- 4 – 2021

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!