أخبار

الحوثيون اليمنيون يصدرون بيانا يؤكدون فيه مواصلة منع مرور كافة السفن الإسرائيلية أو المتوجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة ودعمهم ومساندتهم المستمرة للشعب الفلسطيني كجزء من واجبها الديني والأخلاقي والإنساني.

البيان الرسمي للحوثيين اليمنيين

“انتصار لظلم الشعب الفلسطيني الذي يتعرض حتى هذه اللحظة للقتل والدمار والحصار والمجاعة.

نفذت القوات البحرية للقوات المسلحة اليمنية، بعون الله تعالى، عملية استهداف للسفينة التجارية “MSC UNITED” بالصواريخ البحرية المناسبة.

وجاءت عملية استهداف السفينة بعد أن رفض طاقمها، للمرة الثالثة، نداءات القوات البحرية، فضلا عن الرسائل التحذيرية النارية المتكررة.

كما نفذ سلاح الجو التابع للقوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية بعدد من الطائرات بدون طيار ضد أهداف عسكرية في منطقة أم الرشراش ومناطق أخرى في فلسطين المحتلة.

وتؤكد القوات المسلحة اليمنية دعمها ومساندتها المستمرة للشعب الفلسطيني كجزء من واجبها الديني والأخلاقي والإنساني.

تؤكد القوات المسلحة اليمنية استمرار عملياتها في البحرين الحمراء والعربية ضد السفن الإسرائيلية أو تلك المتوجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة حتى دخول الغذاء والدواء الذي يحتاجه قطاع غزة.

وتؤكد القوات المسلحة اليمنية ما ورد في بياناتها السابقة بشأن منع مرور كافة السفن الإسرائيلية أو المتوجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة، مع حرصها الكامل على استمرار حركة الملاحة البحرية إلى كافة الوجهات باستثناء الكيان الإسرائيلي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!