مجتمع

انتشار شريط أوديو يدين سليمان الريسوني على مواقع التواصل الاجتماعي

اثار تسجيل صوتي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، يضم محادثة صوتية مزعومة بين الصحافي المعتقل سليمان الريسوني، والمشتكي بيه محمد آدم، الذي اتهمه بهتك العرض بالعنف والاحتجاز، وهي التهم التي أدين بها الريسوني ابتدائيا ب5 سنوات حبسا وتعويض 10 مليون سنتيم.

التسجيل الصوتي المنتشر والذي دار بين الريسوني وآدم حوار قصير، يظهر فيه ان الريسوني يحاول ان يهدأ من روع آدم، ويقول له أنه “وقع سوء تفاهم”، وماكاين لاش “يدراماتيزي الأمور”، فالوقت الذي يسأله آدم “علاش غدي نكَلسو أنا وياك؟” وكيقوليه أنه “حساب ليه قالها لمراتو خلود”، قبل ما يجاوبو الريسوني “آ عيقتي آ صاحبي.. عيطت ليك قلت ليك باش نكَلسو انا وياك، ماقلت ليك لا خلود لا والو”.

وزاد الريسوني، في التسجيل الصوتي المنسوب له، بالقول لآدم “مابغيتيش تكون صاحبي؟ إيوا صافي ضحك.. انا صاحبك وديما غتلقاني فجنبك فأي حاجة احتاجيتيني…”، وأجابه آدم “صاحبك حاجة وداكشي اللي درتي حاجة…”

وفي وقت تسجيل الاوديو، كان آدم متجها عند خلود، زوجة الريسوني، من أجل إكمال الروبرتاج، وقالها آدم للريسوني، اكد عليه هذ الأخير ان لا يقول اي شيء لزوجته مايقول ليها والو: “عيطات عليك؟ انا ماتلاقيتيني ماتلاقيتك… عندك باش تمشي عندها؟”.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!