مجتمع

بآليات متطورة مجموعة أوزون تنطلق بعاصمة زيان خنيفرة

تعطي مجموعة اوزون للنظافة والخدمات  يوم الخميس 10 يناير 2019 الانطلاقة الرسمية لتدبير قطاع النظافة خلال السبع سنوات المقبلة بعاصمة زيان خنيفرة.

ويشرف على اعطاء الانطلاقة الرسمية كل من عزيز البدراوي الرئيس المدير العام لمجموعة اوزون بحضور ومنتخبي المدينة والسلطات الإقليمية والمحلية وفعاليات المجتمع المدني حيث سيعرف حفل الانطلاقة مجموعة من الفقرات الفنية من تنشيط فرق فنية من المنطقة.

وحازت شركة أوزون خنيفرة، أحد فروع مجموعة أوزون للبيئة والخدمات على صفقة التدبير المفوض للنفايات الصلبة بمدينة خنيفرة بمبلغ قيمته  11.400.336.00 دﺭﻫﻡ سنويا لجمع مايفوق 32.724 طن من النفايات كل سنة.

والتزاما منها بدفتر التحملات وفرت الشركة أسطولا ضخما من أحدث الآليات والمعدات التي تصل إلى 20 آلية من شاحنات وسيارات وآليات الجمع والتنظيف بما فيها الحاويات التحت أرضية هذا النظام الذي ستعمل به مدينة خنيفرة لأول مرة، كما ستستثمر شركة أوزون حسب دفتر التحملات في العنصر البشري المحلي بتوفير 107 فرصة شغل لأبناء المدينة والإقليم.

وتعتبر مجموعة أوزون المقاولة المواطنة الرائدة بالمملكة في مجال تدبير قطاع النظافة الأمر الذي مكنها من الحصول على شهادة من منظمة المدن العربية لمساهمتها المتميزة في فوز مدينة العيون بجائزة السلامة البيئية سنة 2015 وشهادات ” الايزو” العالمية (ISO 9001) و(ISO14001) و شهادة (OHSAS18001) للصحة والسلامة في العمل.

بالإضافة إلى حصولها على شهادة التصنيف الوطني من الدرجة الممتازة (A) الممنوحة من طرف المديرية العامة للضرائب “دافعي الضرائب المصنفة”، كما حازت مؤخرا على جائزة التنمية الإفريقية 2017 صنف تدبير النفايات.

وتجدر الإشارة أن المجموعة تدبر قطاع النظافة في ستين مدينة مغربية وأربع دول إفريقية (مالي، السودان، ساحل العاج وغينيا)، وتتوجه إلى الاستثمار في مجالها في دول عربية وإفريقية أخرى وقد حرصت على خلق فرص شغل تجاوز عددها 8500 عامل.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!