أخباررياضة

تجديد الثقة في لقجع كنائب رئيس الكاف وخسارة مدوية لرئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، في انتخابات عضوية المكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

نظم الاتحاد الإفريقي لِكرة القدم اليوم الخميس، انتخابات تجديد عضوية اللجنة التنفيذية، على هامش انعقاد الجمعية العامة العادية بالكوت ديفوار.

تلقت الجزائر ضربة مزدوجة…حافظ لقجع  على منصبه كنائب لرئيس الكاف  وتخرج خاوية الوفاض بعد أن خسر رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، جهيد زفيزف انتخابات عضوية المكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وتفوق الليبي الشلماني، رئيس اتحاد الكرة الليبي، على الجزائري زفيزف بفارق كبير، إذ حصل على 38 صوتا مقابل 15 صوتا فقط لزفيزف، ليفوز الشلماني بالمقعد المخصص لمنطقة شمال إفريقيا.

وفاز الحكم الدولي الليبي السابق، عبد الحكيم الشلماني، في انتخابات عضوية المجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، في الاقتراع الذي تم مساء اليوم الخميس في العاصمة الإيفوارية أبيدجان، على هامش قرعة تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة إفريقيا.

وأسفر التصويت الذي تم بين أعضاء المجلس التنفيذي للكاف، خلال الجلسة العامة العادية 45 للاتحاد، عن اكتساح الليببي عبد الحكيم الشلماني لمنافسه الجزاىزي جهيد زفيزف، بفارق كبير من الأصوات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!