أخبار

**تكريم الفنان والمبدع محمد عكراش مدير دار الشباب بوزنيقة *

حكيم سعودي

بمناسبة تقاعده الوظيفي الذي أعلن عنه الفنان والمبدع الإطار محمد عكراش، مدير دار الشباب بوزنيقة، نتوجه بالشكر والتقدير له على الجهود الجبارة التي بذلها خلال سنوات عمله المتفانية في خدمة الشباب والطفولة في مدينة بوزنيقة.

لقد كان الأخ عكراش ليس مجرد مدير بل كان شخصية فاعلة ومنصهرة في كل المبادرات الثقافية والفنية والرياضية التي شهدتها المدينة والمنطقة. بتوجيهه للدعم المادي والمعنوي والتوجيه لكل الأنشطة، ساهم بشكل كبير في إثراء الحياة الثقافية والاجتماعية في المنطقة.

والأمر الجميل هو أن يجمع الجميع على حب واحترام وتقدير الفنان والإطار محمد عكراش، فقد كانت جهوده واضحة وملموسة وله بصمة قوية في نفوس الجميع.

التكريم الذي حظي به هو تقدير مستحق لعطاءاته الطويلة والمميزة، وهو بادرة تشكر عليها شعلة بوزنيقة وكل من عمل معه وتعامل معه.

هذا التكريم يعتبر درسًا إنسانيًا يوضح أهمية نكران الذات والجدية في العمل والوفاء بالعهد. وهو دليل على أن الحب والتقدير من الناس هو ما يبقى، بعيدًا عن المناصب والصفات.

نأمل أن تصل رسالتنا إلى الجميع الذين يهمهم الأمر، ونتمنى أن يكون هذا التكريم بادرة لتحفيز المزيد من العمل الجاد والمخلص في خدمة المجتمع وتطوير الثقافة والفن في مدينة بوزنيقة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!