أخبار

محمد جدي قائد قيادة موالين الواد بإقليم بنسليمان نموذج لرجل السلطة الخدوم المتقن للتواصل…

أشرف مدني

كما هو الشأن بمجموعة مناطق المملكة يتوفر إقليم بنسليمان على رجال سلطة ،أبلوا البلاء الحسن خصوصا في الأزمات، متسلحين بالإرادة والعزيمة والرغبة في خلق جسر تواصل متين ما بين الإدارة والمواطن، باعتباره محور كل السياسات الناجعة .

ويعتبر قائد قيادة موالين الواد محمد جدي، واحد من رجال السلطة بالإقليم، يعمل على الميدان أكثر منه في المكتب، قائد شاب لا يتوانى في العمل المتواصل و التواجد الميداني المستمر لإيجاد الحلول لجميع المشاكل داخل نفوذ القيادة كما يشهد له الجميع بالتعامل الحسن و الاستقبال الجيد و الانصات لكل لاجئ له كما أن هذا القائد عمل على إحداث تغيبرات جدرية داخل دواليب القيادة من خلال تسهيل المساطر المتعلقة بمختلف الشواهد الإدارية و السرعة في تلبية رغبات المواطنين المرتفقين كما أتبث السيد القائد حنكته الإدارية.

كما أن سمعة السيد القائد بين الساكنة تتميز بالود و التقدير و الاحترام جراء جولاته الميدانية داخل تراب القيادة و محاربته كافة الشوائب المشينة و ما من شأنه إزعاج الساكنة، ببن ظهرانينا نموذج رجل السلطة الصارم و الخدوم.
لهذا فإن جميع الصفات التي يجب أن يمتيز بها رجل السلطة وفق النموذج الجديد لرجال السلطة التي يدعو إليها ملكنا محمد السادس نصره الله و أيده قد اجتمعت في هذا القائد الشاب و يتبث في كل مرة و حين أهليته و عدم خذلان الثقة التي وضعت فيه حين تعيينه على رأس قيادة موالين الواد.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!