أخبار

ثلاث أحزاب تطعن في فوز مرشح الكتاب بالدائرة 05 ببوزنيقة وتصدر بيان في الموضوع

أصدر ائتلاف حزبي مكون من ثلاث مرشحين بالدائرة 05 ببوزنيقة، وينتمون لاحزاب الاستقلال والعدالة والتنمية والاشتراكي الموحد، بيانا يفضح خروقات جرت يوم الاقتراع بمكتب التصويت وتوزيع المال.

وقال المرشحون في البيان انه بكل أسى وما شاب عملية الاقتراع ليوم 8 شتنبر 2021  من خروقات وتجاوزات مفضوحة  على مستوى مكتبي التصويت 6 و 10 بمركز مدرسة عبدالله كنون ، والتي مست بجوهر العملية الانتخابية كآلية للتعبير عن الإرادة الشعبية بكل حرية مطلقة ، انهم سجلو مجموعة من التجاوزات حيث تم رصد مجموعة من الأشخاص الموالين لمرشح رمز الكتاب وهم يوزعون المال على بعض الناخبين بجنبات مركز الاقتراع في ضرب صارخ لكل ضوابط العملية الانتخابية وأخلاقيتها ، حيث تم التبليغ بهذه الخروقات مباشرة بعد رصدها لدى السلطات الأمنية والمحلية والتي تدخلت بالمركز بعد ان تم ضبط حالتين لناخبين وهم يشرعون في تصوير ورقة التصويت لفائدة مرشح رمز الكتاب.

وعبروا للرأي العام المحلي والوطني مايلي :

إدانتهم وشجبهم لكل ما شاب العملية الانتخابية من خروقات وتجاوزات مفضوحة بمكتبي التصويت رقم 6 و 10 على مستوى مركز مدرسة عبد الله كنون.

تمسكهم بالحق بالطعن في نتائج الدائرة الخامسة

وبالإضافة لما تم سرده أعلاه ، فإن المرشح الفائز لا يتوفر على  أهلية الترشح  لوجود حكم سابق سيكون موضوع مناقشة إمام القضاء الإداري.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!