حوادث

جثة بحاوية للأزبال تستنفر درك بوزنيقة والمحمدية

علمت الجريدة من مصادر عليمة، ان مصالح الدرك الملكي بسرية درك المحمدية، تسارع الزمن من اجل التعرف على هوية جثة عثر عليها صباح اول أمس وسط الازبال داخل حاوية للأزبال بالمطرح المشترك للزبال بالجماعة القروية بني يخلق عمالة المحمدية.

وأوردت مصادر الجريدة ان رجال النظافة التابعين للشركة اوزون صباح اول أمس السبت على جثة، أثناء القيام بعملية تفريغ شاحنة نفايات قادمة من بوزنيقة.

وفي تفاصيل الحادث، أفادت المصادر ذاتها، ان عمال الشركة، واثناء قيامهم بعملية تفريغ الشاحنة بالمطرح الجماعي المشترك لإقليمي المحمدية وبنسليمان للنفايات بجماعة بني يخلف، فوجئوا بجثة وسط الازبال بعدما جرى التخلص منها في ظروف غامضة، بإحدى حاويات الازبال التحت ارضية والتي يتم افراغها بالشاحنة بطريقة الية.

وبمجرد العثور على الجثة سارع عمال الشركة بمعية إدارة المطرح، بإخطار رجال الدرك والسلطات، التي حلت بعين المكان على وجه السرعة، حيث قاموا بمعاينة الجثة وتمشيط المكان وجمع القرائن لفائدة البحث، الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، بغية كشف لغز التخلص من الجثة والوصول لهوية الفاعل(ة). خصوصا وان كل الاحتمالات تشير وجود جريمة قتل، خصوصا وانه تم دس الجثة داخل حاوية ازبال تحت أرضية.

وعملت عناصر الدرك العلمي طيلة ساعات داخل المطرح بأخذ صور للجثة ورفع البصمات وكل القرائن التي قد تفيد البحث من اجل التعرف على صاحب الجثة، قبل القيام بعملية التحقيق في ظرف الوفاة. وبحسب مصادر الصباح فإن الحادث استدعى حضور كل من عناصر الدرك القضائي والعلمي والسلطات المحلية والوقاية المدنية، بالإضافة الى سيارة للنقل الموتى جرى احضارها حيث قامت بنقل وإيداع الجثة بمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية، في انتظار احالتها على مستشفى الطب الشرعي الرحمة بالدار البيضاء، قصد إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد الأسباب والملابسات الحقيقة للوفاة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!