أخبارحوادثرياضة

حادث مأساوي يؤدي إلى وفاة عضوين بفريق مولودية البيض الجزائري

في وقت متأخر من أمس الأربعاء،انقلبت حافلة تقل فريق مولودية البيض الجزائري المنافس في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، ، بمدينة السوقر شمال غرب الجزائر كانت في طريقها إلى تيزي وزو ،لمواجهة شبيبة القبائل في مباراة بالدوري كانت مقررة غدا الجمعة، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وتسبب الحادث المأساوي في وفاة عضوين بالفريق ، مما دفع الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) إلى تأجيل جميع المباريات المقررة هذا الأسبوع.

وأفادت وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية إن الحادث أدى إلى وفاة حارس المرمى زكريا بوزياني (27 عاما) ومساعد مدرب الفريق خالد مفتاح.

وفي بيان له ،ذكر الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) : “عقب الحادث المأساوي الذي ألمّ الأربعاء بنادي وعائلة مولودية البيض، قررت الفاف تعليق جميع النشاطات الكروية المقررة نهاية الأسبوع بكل التراب الوطني وعلى مستوى كل الأصناف وذلك لغاية إشعار آخر”.

وأضاف  “كما تقرر أيضا تأجيل إلى موعد لاحق مراسم عملية سحب قرعة الدورين الـ32 والـ16 لكأس الجزائر لكرة القدم 2023- 2024، المقررة يوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023”.

ومن جانبه،أعلن نادي مولودية البيض، بالفيسبوك على أن الأعضاء المصابين الآخرين في حالة مستقرة.

ومن جهته،نشر الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون منشورا على حسابه في منصة “إكس” قال فيه: “تلقيت بألم وأسى شديدين نبأ الفاجعة التي أصابت طاقم تدريب ولاعبي مولودية البيض. وأمام هذا المصاب الجلل أتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!